لا تتوقف المطربة الكولومبية شاكيرا عن توجيه الضربات لحبيبها السابق، لاعب كرة القدم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه، وصديقته الحالية كلارا شيا، فبعد أغنيتها الأخيرة التي وجهت خلالها رسائل مباشرة لبيكيه، عندما قالت في كلماتها إنها تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاماً، وإن بيكيه استبدل سيارة فيراري بسيارة رينو، وساعة روليكس بكاسيو، وإنها أعلى مستوى منه، لذا هو الآن مع شخص مثله تماماً، قامت شاكيرا بفعل أمر غريب غير متوقع على الإطلاق.

ساحرة شاكيرا

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية خبراً، قالت فيه إن مونتسيرات برنابيو، والدة بيكيه، لاحظت وجود مجسم لساحرة سوداء مثبتة على عصا مكنسة موضوعة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة.

وحسبما نقل الصحافي مارك ليوناردو ميلان، خلال ظهوره في البرنامج التلفزيوني "ماس فالي تارد"، فإن السيدة برنابيو طلبت من أحد العاملين لدى شاكيرا قلب الساحرة حتى لا تكون بمواجهة منزلهم بشكل مباشر، إذ إن شاكيرا تقطن بنفس الشارع الذي توجد به أسرة بيكيه.

وأضافت "ماركا" أن فريق الإعداد في البرنامج التلفزيوني توجه لمقر إقامة شاكيرا، وتحقق بالفعل من وجود الساحرة على شرفة منزلها، وقاموا بتصويرها، إلا أن العاملين لدى المطربة الكولومبية قاموا بحملها بعيداً بعد أن لاحظوا وجود الكاميرات حول المنزل.

لكن فريق البرنامج يؤكد أنه تمت إعادة الساحرة إلى موقعها لاحقاً، وتم توجيهها مباشرة إلى منزل والدَيْ بيكيه.

الساحرة ليست جديدة

استمر الصحافي، مارك ليوناردو، في نشر مزيدٍ من التفاصيل حول هذه الساحرة في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكد أنها ليست جديدة، وإنما موجودة في الشرفة منذ عدة أسابيع.

وكتب ليوناردو: "قبل أسابيع، حصلت على بعض المعلومات التي تفيد بأن والدة بيكيه كانت قلقة بشأن طقوس مزعومة، تم إجراؤها لها مع ساحرة سوداء، لكنني لم أعط الأمر أهمية في ذلك الوقت".

وعلى الرغم من أن والدة بيكيه طلبت إزالة هذه الساحرة، فيبدو أن شاكيرا أمرت بإعادتها إلى المكان الذي يجعل عائلة شريكها السابق تشعر بعدم الارتياح، من خلال مشاهدتهم المستمرة لها.

 

 إقرأ أيضاً:  وزن سيلينا غوميز الزائد يورطها مع جمهورها.. وهكذا ردت
 

بيكيه يحصل على عقد رعاية من "كاسيو":

ظهر حبيب شاكيرا السابق اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه في بث مباشر، راداً بطريقته على أغنية والدة طفليه، التي قالت فيها إنه استبدل ساعة روليكس بأخرى كاسيو، قاصدة حبيبته الجديدة كالارا شيا.

واستغل بيكيه حديثه عن بطولة دوري الملوك، التي يترأسها هو شخصياً، فقال: "لقد أرسلت لنا (كاسيو) ساعات جديدة"، مؤكداً حصول بطولته على عقد رعاية من شركة الساعات، عندما قال أيضاً: "لقد توصلنا إلى اتفاق رعاية بين البطولة، وشركة كاسيو".

وعمد بيكيه إلى ارتداء ساعة "كاسيو" خلال ظهوره، مشيراً لها بالفيديو، وواصفاً إياها بأنها تدوم مدى الحياة في رد صريح على تشبيه شاكيرا لحبيبته الجديدة بساعة "كاسيو".

وقام بيكيه، خلال الفيديو الذي ظهر فيه بتوزيع ساعات "كاسيو" على الحاضرين معه، ليؤكد أنه جاد في حصوله على عقد الرعاية من شركة الساعات، وذلك بعد أن شككك أحد الحاضرين في كلامه عندما اعتقد أنه يمازحهم لا أكثر.