يشارك في الجزء الثاني من المسلسل المصري "رمضان كريم" عدد من الشخصيات الجديدة، التي تظهر لأول مرة خلال الجزء الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023.

وانضم إلى أسرة الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، نجمة "مسرح مصر" (ويزو)، وزوجها شريف، كما يشارك في الموسم الثاني أيضاً الفنان بيومي فؤاد، الذي أعلن منذ فترة انضمامه للمسلسل.

ويغيب هذا العام عن المسلسل عدد من النجوم، لانشغالهم بأعمالٍ درامية أخرى، أبرزهم: روبي، وريهام عبدالغفور، وشريف سلامة، وسهر الصايغ، ومحمد محمود.

وانتهى أبطال الجزء الثاني من تصوير 60% من أحداثه، حيث يتم تصويره بمنطقة الحزام الأخضر في اللوكيشن الرئيسي للعمل.

ومسلسل "رمضان كريم" عرض منه الجزء الأول في شهر رمضان 2017، ويقوم ببطولة الجزء الثاني: سيد رجب، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، سلوى عثمان، أحمد صيام، نهى صالح، "ويزو"، سلوى محمد علي، تامر فرج، رانيا فتح الله، وشريف حسني، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

إقرأ أيضاً:  إنجي علي توضح حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب
 

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار اجتماعي، حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك، وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه، وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الفضيلة، وذلك خلال قصص اجتماعية ورومانسية بين أبطال العمل.