بدأت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، تصوير مسلسلها الجديد "هابي هالوين"، الذي تشارك فيه بشكل جديد ومختلف.

ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث مسلسل "هابي هالوين" في إطار بوليسي مثير، حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين، وتشير أصابع الاتهام إلى أكثر من شخصية، ويتم البحث عن كشف هذا اللغز.

مسلسل "هابي هالوين" بطولة: حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد أدريانو، وعلي الشامل، وسيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده، ومدير تصوير محمد مطر، وموسيقى تصويرية محمد مدحت، ومهندس صوت مرسي عبدالغني، ومونتاج منار حسني، وإنتاج شركة "Story board" للمنتج محمد سطوحي.

وفي سياق آخر، تواصل حنان مطاوع تصوير دورها في مسلسل "سره الباتع"، المستوحى من رواية الأديب يوسف إدريس، ويعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين: العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف.

وتستعد حنان مطاوع لبدء تصوير مسلسل جديد بعنوان "بيت الحريم"، تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، ويتكون من 30 حلقة، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولة العمل: نضال الشافعي، ريم البارودي، عبدالعزيز مخيون، ناصر سيف، حسني شتا، أحمد فريد، وعابد عناني، وعدد آخر من الفنانين يجري التعاقد معهم.

 

إقرأ أيضاً: بيومي فؤاد و«ويزو» ينضمان إلى الجزء الثاني من «رمضان كريم»