قررت مقدمة البرامج المصرية، ريهام سعيد، تقديم واجب العزاء للفنانة ريم البارودي في وفاة والدها، وحضورها إلى المسجد ومواساتها.

وظهرت ريهام سعيد في صور العزاء، وهي تجلس بجانب ريم البارودي، وتحتضنها تواسيها في حزنها بعد وفاة والدها، متناسية جميع الخلافات التي حدثت بينهما سابقاً، ووصلت إلى ساحات المحاكم.

وكانت ريم البارودي قد أعلنت تنازلها عن النزاعات القضائية ضد الإعلامية ريهام سعيد، وذلك في بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستغرام"، جاء فيه: "يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، بصفته وكيلاً عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

وتابع: "حيث إنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير، وحرصاً منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينهما، وبين أعضاء الوسط الفني؛ فإنها قررت التنازل عن المحضر رقم 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد".

واختتم البيان: "وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع، دون نزاعات أو مشاحنات، متمنية للجميع التوفيق".

وتوفي والد ريم البارودي في الساعات الأولى من صباح الخميس 12 يناير الجاري، بعد صراع مع المرض، حيث كان محتجزاً في "الرعاية المركزة" بأحد المستشفيات.

إقرأ أيضاً:  إنجي علي توضح حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب
 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي كان مسلسل "نقل عام"، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمود حميدة، محمد محمود عبدالعزيز، مريهان حسين، أميرة أديب، ونور خالد النبوي، ومن إخراج عادل أديب، وتأليف وليد خيري.