كشفت الممثلة وصانعة الأفلام السعودية، فاطمة البنوي، عن مشاركتها في الفيلم السعودي "الهامور"، الذي تبدأ عروضه في دور السينما اعتباراً من مساء الخميس المقبل 19 يناير.

وشوقت فاطمة الجمهور للفيلم، من خلال نشر البرومو التشويقي على صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت عليه بالقول: "أنا جييييجي أحلى وأذكى واحدة فيكي يا جدة.. أحب كل أحد، وكل أحد يحبّني ما أعرف بس كدا أنحب حتى الساعات والألماس تحبّني مو مصدقين؟ طيب ممكن تخلوني أوريكم بنفسي في السينما يوم 19 يناير 2023؟". 

ويتطرق الفيلم إلى واقعة حقيقية حدثت في المملكة العربية السعودية، في إطار من الدراما والكوميديا السوداء، حول قصة أشهر عملية احتيال في تاريخ السعودية، التي وقعت في بداية الألفية، عندما قام أحد رجال الأعمال بتشكيل شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين، وتوزيع أرباح خيالية وهمية، ليصل عدد ضحاياهم إلى أكثر من 40 ألف شخص بمبالغ قيمتها مليار و400 مليون ريال سعودي.

ويشارك في بطولة الفيلم، إلى جانب فاطمة، كل من: فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن، وحسام الحارثي، وهو قصة وسيناريو وحوار هاني كعدور وعمر باهبري، وإخراج عبدالإله القرشي.

ويعرض لفاطمة حالياً على منصة "نتفليكس" فيلم "سكة طويلة"، من بطولتها مع الفنان براء عالم، وكان قد عرض لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

إقرأ أيضاً:  خالد عبدالرحمن: الشعر هو الأقرب إلى قلبي.. وانتظروا جديدي
 

وبجانب موهبتها في التمثيل والتأليف الدرامي والإخراج، كانت فاطمة قد كشفت أيضاً عن مهاراتها الأدبية من خلال كتاب يحمل عنوان "القصة الأخرى"، الذي أقيم له حفلا توقيع ناجحان بحضور عدد كبير من القراء نهاية شهر ديسمبر الماضي، أحدهما بمعرض جدة الدولي للكتاب، والآخر بمكتبة ديوان بمدينة القاهرة، وعن مشروع هذا الكتاب، كانت مجلة تايم الأميركية قد اختارت البنوي ضمن قادة الجيل الجديد في 2018.

يُذكر أن فاطمة البنوي قد حظيت بإشادة دولية عن بطولتها لفيلم "بركة يقابل بركة" الذي شارك في مهرجان برلين السينمائي، وكان ممثلاً للسعودية في جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية.