أعلن المخرج الإماراتي، راكان، عن موعد عرض فيلمه الجديد "عياض في الرياض"، الذي يمثل أول تعاون فني سينمائي إماراتي - سعودي.

ونشر راكان، على صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، البرومو التشويقي للفيلم، محدداً تاريخ 2 فبراير المقبل موعداً لانطلاق عروضه في دور السينما الإماراتية والسعودية، على أن يعرض في باقي دول الخليج والعالم العربي تباعاً.

وعلق راكان على البرومو، قائلاً: "فيلمي الجديد (عياض في الرياض) في دور السينما الإماراتية والسعودية، اعتباراً من 2 فبراير.. نعدكم بفيلم مشوق ومليء بالكوميديا".

وسيسبق العروض الجماهيرية للفيلم عرض خاص لأبطال الفيلم في العاصمة السعودية الرياض، بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين ومشاهير "السوشيال ميديا".

وتدور قصة الفيلم، الذي تنتجه شركة "إكس موفيز"، المتخصصة في الإعلام والترفيه، حول أب ثري منفصل عن زوجته، يرسل ابنته الكبرى للدراسة في الخارج، وعندما تعود بعد انتهاء دراستها ترفض الارتباط بابن عمها الثري، راغبة في الارتباط بشخص بسيط لا تهمه الماديات، وتلتقي شاباً جاء إلى الرياض للبحث عن عمل، ومن هنا تبدأ الأحداث في قالب كوميدي ساخر.

الفيلم من تأليف وسيناريو وحوار المخرج راكان، ومن بطولة، إلى جانب محمد العيسى، كل من: علي الدويان، عوض عبدالله، ريفال خواجي، وليد الغنام، وعبير السعيد، وبمشاركة خاصة من الفنانين: سعد المدهش، محمد المنصور، يزيد الشهراني، عادل الشريف، والفنان السوداني القدير ربيع طه، وظهور خاص للفنانين: محمد العلوي، عيسى عرب، ومحمد عبدالعزيز.

إقرأ أيضاً:  أحمد زاهر يكشف نصيحة زوجته التي أنقذت حياته.. ويصدر حكماً بحق شيرين
 

وقال المخرج راكان، في تصريحات صحافية: "يشهد الفيلم عودة الفنان السعودي محمد العيسى إلى الساحة الفنية مجدداً بعد احتجاب طويل، ما سيعطي نكهة مختلفة للعمل، وأضاف: "قصة الفيلم متماسكة، وتم اختيارها بعناية لتناقش أهم القضايا التي يمر بها الشباب هذه الأيام، حيث تم اختيار القصة بعناية، إذ تلامس الواقع الذي يرغب الجمهور بمشاهدته".

 

 

 

 


وفي أرشيف المخرج الإماراتي راكان فيلمان سينمائيان إماراتيان حظيا بنجاح كبير إبان عروضهما، هما: "ضحي في أبوظبي"، و"ضحي في تايلند"، قام ببطولتهما الفنان الإماراتي أحمد صالح، بمشاركة الفنان المصري الراحل حسن حسني، ومجموعة من نجوم الفن الإماراتي.