حولي مسارك إلى مستحضرات مستدامة، نباتية، وصديقة للبيئة، وخالية من النفايات، مع هذه الباقة المقترحة لجمال بشرتك، وسلامة كوكب الأرض. وهناك الكثير من العلامات، التي باتت تنتهج - بمزيد من الوعي - أساليب تعزز مبادئ الاستدامة والخلو من النفايات (Zero-Waste)، بالابتعاد - قدر الإمكان - عن العبوات البلاستيكية، واعتماد الزجاج والألمنيوم والورق المعاد تدويره، والبلاستيك الذي يتم انتشاله من المحيطات.

 

1  انتقي المستحضرات، التي تأتي في عبوات زجاجية قابلة لإعادة التدوير، مثل كريم الوجه Lovett Sundries Rose Water Face Cream، الذي يحتوي على مكونات طبيعية، مثل: ماء الورد، والماء المقطر، وزيتَي الجوجوبا والمشمش.  

2 نقبي عن مستحضراتك لدى العلامات التجميلية، التي تُعنى بإنتاج المنتجات الطبيعية (النظيفة) الخالية من السموم، والتي تجمع بين كونها صديقة البيئة وفاخرة، ولديها رسالة فريدة تجاه البيئة والمجتمع، مثل كريم Lxmi Pure Nilotica Melt Nourishing Balm-to-Oil بزبدة الشيا الأورغانيك.

3   أقبلي على المستحضرات، التي لا تأتي في عبوات من البلاستيك لخدمة وسلامة البيئة، مثل Raw Elements Tinted Facial Moisturizer، فهو كريم مرطب مقاوم للماء حتى 80 دقيقة، وخالٍ تماماً من الصويا والغلوتين والجوز.  

4 تبحثين عن كريم أساس خفيف وطبيعي وواقٍ من الشمس في آنٍ واحد؟.. جربي True Botanicals Everyday Skin Tint SPF 30، الغني بمستخلص نبتة شوك الحليب، والسكوالين النباتي من زيت الزيتون، مع مراعاة معايير الاستدامة، والتوت الأحمر، والزنك غير النانوي non-nano zinc.  

5 يكمن جمال المنتجات الطبيعية، مثل لوشن الوجه والجسم The Honest Company Face and Body Lotion، برائحة البرتقال والفانيليا، في إمكانية استعمالها، كذلك؛ لترطيب بشرة الأطفال، حيث لا يسبب أي حساسية.    تأتي بودرة Elate Cosmetics Desire in Compact بغلاف مدمج مستدام من البامبو، أو في أظرف من الورق المصنوع من البذور النباتية، والذي يمكن زراعته للحصول على أزهار برية، وتحتضن البودرة علبة من الألمنيوم قابلة لإعادة التدوير. 

 

7  انتقي المستحضرات، التي تأتي في عبوات زجاجية قابلة لإعادة التدوير، مثل كريم الوجه Lovett Sundries Rose Water Face Cream، الذي يحتوي على مكونات طبيعية، مثل: ماء الورد، والماء المقطر، وزيتَي الجوجوبا والمشمش.

8   نقبي عن مستحضراتك لدى العلامات التجميلية، التي تُعنى بإنتاج المنتجات الطبيعية (النظيفة) الخالية من السموم، والتي تجمع بين كونها صديقة البيئة وفاخرة، ولديها رسالة فريدة تجاه البيئة والمجتمع، مثل كريم Lxmi Pure Nilotica Melt Nourishing Balm-to-Oil بزبدة الشيا الأورغانيك.

9    أقبلي على المستحضرات، التي لا تأتي في عبوات من البلاستيك لخدمة وسلامة البيئة، مثل Raw Elements Tinted Facial Moisturizer، فهو كريم مرطب مقاوم للماء حتى 80 دقيقة، وخالٍ تماماً من الصويا والغلوتين والجوز.

10   تبحثين عن كريم أساس خفيف وطبيعي وواقٍ من الشمس في آنٍ واحد؟.. جربي True Botanicals Everyday Skin Tint SPF 30، الغني بمستخلص نبتة شوك الحليب، والسكوالين النباتي من زيت الزيتون، مع مراعاة معايير الاستدامة، والتوت الأحمر، والزنك غير النانوي non-nano zinc.    يكمن جمال المنتجات الطبيعية، مثل لوشن الوجه والجسم The Honest Company Face and Body Lotion، برائحة البرتقال والفانيليا، في إمكانية استعمالها، كذلك؛ لترطيب بشرة الأطفال، حيث لا يسبب أي حساسية.

11   تأتي بودرة Elate Cosmetics Desire in Compact بغلاف مدمج مستدام من البامبو، أو في أظرف من الورق المصنوع من البذور النباتية، والذي يمكن زراعته للحصول على أزهار برية، وتحتضن البودرة علبة من الألمنيوم قابلة لإعادة التدوير.