ينطلق، نهاية الشهر الحالي في العاصمة المصرية القاهرة، تصوير مسلسل "مذكرات زوج"، المؤلف من 15 حلقة، والذي ينتمي لنوعية أعمال "اللايت كوميدي"، والمقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني، الذي سينطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.

  • طارق لطفي

والمسلسل الذي توقفت عمليات التحضير له، خلال الأسبوعين الماضيين، بسبب وفاة والدة نجمه الفنان طارق لطفي، يضم إلى جانب طارق: مواطنه الفنان خالد الصاوي، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وينتمي إلى نوعية الأعمال التي تناقش قضية اجتماعية حول العلاقات بين الأزواج، فيما سيصور العمل بالكامل داخل مصر بين القاهرة والغردقة.

ويجمع المسلسل بين طارق لطفي وخالد الصاوي مجدداً، بعد تجربتهما الناجحة في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021.

  • عائشة بن أحمد

ومسلسل "مذكرات زوج" مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، وأعد المعالجة الدرامية له والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه تامر نادي، وهو من إنتاج تامر مرتضى.

وكان طارق لطفي قد حقق نجاحاً مبهراً في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، في مسلسل "جزيرة غمام"، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانبه: مي عز الدين، أحمد أمين، وفاء عامر، فتحي عبدالوهاب، محمد جمعة، رياض الخولي، نانسي علم الدين وغيرهم، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وتصدر طارق لطفي حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد الموقف الإنساني الذي قام به في ظل انشغاله بتلقي العزاء لوفاة والدته.

  • خالد الصاوي

وفاجأ طارق لطفي الإعلاميين، الذين وجدوا لتغطية العزاء بلفتة إنسانية، فرغم حالة الحزن التي يعيشها، فإنه حرص على الاطمئنان على الصحافيين بسبب شدة البرودة وتساقط الأمطار والثلوج، وطالب أمن المسجد، المقام به العزاء، بتوفير الشمسيات للصحافيين، وإحضار المشروبات الدافئة لهم، حتى يتغلبوا على برودة الجو، ويمارسوا عملهم.

إقرأ أيضاً:  دور السينما تستقبل أول فيلم إماراتي - سعودي.. في هذا التاريخ
 

وتم تداول الأمر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، وتلقى الفنان المصري إشادات بما بدر منه في العزاء.