عندما تكونين في علاقةٍ جديدة، فإن آخر ما ترغبين في أن يقوم به الآخر هو خداعك، أو أن يكون كالشبح في حياتك يظهر في وقتٍ ما، ويختفي في وقتٍ آخر. لكن لسوء الحظ، هذا ما يحدث في بعض الأحيان.

وفي حين أن بعض الناس يُعرفون بكونهم مخادعين، أو يظهرون ويختفون، هناك من يرفضون ذلك بشدة، مفضلين أن يكونوا صادقين وصرحاء.

ولكي نكون منصفين، فإن كل شخص لديه أسبابه وراء ظهوره بصفة "الشبح" في حياة الآخرين. لكن بالنسبة للبعض، قد يكون ذلك في طبيعتهم بسبب تاريخ ميلادهم، فوفقاً لعالم الفلك هناك ثلاثة أبراج على الأرجح ستخيفك، وتكون شبحاً في حياتك.

ويأتي قيام هذه الأبراج الثلاثة بالظهور كشبح أو خداع الآخرين، من حاجتها الأساسية إلى الإثارة أو المغامرة، حيث إن الأمر كله يتعلق بتلبية احتياجاتها الفورية، إذ إنها مستقلة تماماً، وتميل إلى الجانب الأناني.

الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يُعرف مواليد برج الحمل بأنهم متحمسون جداً للأشياء الجديدة، لذا فهم معروفون بالغطس في علاقاتهم في البداية، إذ سيكون كل شيء عن اهتمامهم الجديد بالحب، لذلك إذا كان يشعر بالرضا تجاه شخص ما، فسيحتاج إلى إرسال رسائل نصية وقضاء وقت ممتع طوال الوقت. 

لكن بمجرد أن تبدأ المتعة في التلاشي، ويخف سطوع ما هو جديد، فإن الحمل سيختفي في لحظة، أي بمجرد حصوله على ما يريد، وعدم تقديم أي جديد في العلاقة، فمن المحتمل ألا يشعر بالذنب لتجاهل مكالمات الآخرين أو رسائلهم، والاستمرار في المضي قدماً.

 

إقرأ أيضاً:  كم من الوقت يستغرق القوس للوقوع في الحب؟
 

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يشتهر برج الجوزاء بكونه من أكثر علامات الأبراج غرابة، حيث إنه في حين يمكن أن يكون مخلصاً، إلا أنه يميل إلى فقدان الاهتمام بسرعةٍ كبيرة، كما أن مواليده معروفون بعدم قدرتهم على تكوين روابط عميقة، فهم يدركون جيداً أن هناك مليارات الأشخاص في العالم، لذلك إذا لم ينجح شيء ما، فلن يواجهوا مشكلة في المغادرة.

كما أن ازدواجية الجوزاء تجعله أيضاً غير حاسم للغاية، إذ إنه يميل إلى تقسيم حياته، وعندما يجعله جزءٌ ما غير مرتاحٍ، سيختار استبداله، أي أنه بارع في إغلاق الأبواب بحزم، وينتقل إلى الشيء التالي، ويتخلى عن الشريك ببساطة.

 


 

 


القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

مثل برج الحمل والجوزاء، القوس برج يحكمه عقله وليس قلبه، حيث يذهب أينما تأخذه اهتماماته، ولا يحب أن يكون مقيداً، فبالنسبة له الحرية مهمة للغاية.

وإذا شعر مواليد هذا البرج بأنهم يتعرضون للإعاقة بأي شكل من الأشكال، أو إذا كانت أهدافهم لا تتوافق مع أهداف الشخص الذي معهم، فسيغادرون على الفور.

وبغض النظر عن مدى رفقهم وتعاطفهم، يضع مواليد القوس مصالحهم الخاصة أولاً، إذ إنهم ينتقلون إلى إيقاعهم الخاص، ولن يتخطوا أي إيقاع لأي شخص، وإذا لم تتبع خطوتهم فلن يترددوا في عزلك عن حياتهم دون إخبارك حتى.