دخلت الممثلة التركية الشابة حفصة نور بحربٍ شعواء من التصريحات، بعدما خرجت مواطنتها المذيعة بيرجان بالي في برنامجها التلفزيوني وأعلنت أن الأولى قامت بمحاولة انتحارٍ فاشلة.

وفي التفاصيل، فقد أكدت بيرجان أن حفصة نور حاولت الانتحار من خلال قطع معصم يدها وتناول بعض حبات الأدوية رغبةً منها في إنهاء حياتها بشكلٍ حاسم، مشيرةً إلى أن المسعفون اضطروا للتدخل في مكان الحادثة من أجل إنقاذ حياتها أولاً، ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى منعاً لفقدان الكثير من الدم.

وبينّت المذيعة التركية أن الجرح الذي أحدثته الممثلة الشابة في معصم يدها لم يكن عميقاً وأنها بفضل ذلك نجت وعادت إلى الحياة، لافتةً إلى أن المستشفى لم تكشف عن اسمها وتركوها تغادر، وأنها واثقة من مصدر معلوماتها ولن تكشف اسمه.

وفور انتشار تلك التصريحات، قامت النجمة التركية بنفي الأمر جملةً وتفصيلاً من خلال بيانٍ رسمي نشرته عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه: "قبل قليل في أحد البرامج التلفزيونية تم نشر خبر جعلني أنا وعائلتي حزينين جداً، ووضعني في موقفٍ صعبٍ للغاية، ولقد طلب مني المحامي عدم الإدلاء ببيان مفصل في هذه المرحلة، لأنني سأبدأ الإجراءات القانونية ضدهم".

وأشارت حفصة في بيانها إلى أنها شابةٌ في الـ 22 من عمرها وتحب عائلتها وعملها وحياتها كثيراً، وأنها حزينةٌ جداً لنشر تلك الأخبار عنها، مؤكدةً أن وسائل التواصل الاجتماعي ستتعامل مع قضيتها بضمير، متأملةً ألا يصدق أي أحدٍ تلك المزاعم. 

ولم تكتف نجمة "بيني وبين الدنيا" بذلك البيان، بل خرجت في بثٍ مباشرٍ عبر حسابها على "إنستغرام"، أوضحت فيه أنها بالفعل ذهبت للمستشفى للعلاج، لكنه نتيجة تسمم غذائي حدث معها أثناء رحلةٍ عائلية، شاكرةً الجميع على اهتمامهم، كما قامت بمشاركة صورة تظهر فيها معصم يدها بدون وجود أثر لأي جرح، تكذيباً لادعاءات الانتحار، ولكنها قامت بمسحها بعد وقت قصير.

وعلى إثر تلك الصورة قامت المذيعة مرةً أخرى بمهاجمة حفصة، مبينةً أن الأخيرة تكذب وأن الصورة التي نشرتها كانت محاولةً جيدة منها لإخفاء الأثر، وطالبتها بالذهاب إلى المحكمة من أجل أن تتمكن من الوصول إلى السجلات الطبية الحقيقة وعندها ستثبت للجميع صحة ما قالته.

وأضافت المذيعة التركية في بثٍ مباشرٍ لها إن حفصة أخبرت حبيبها السابق بمحاولة انتحارها وأنه هو من اتصل بالمسعفين، وأنه في حال لم ترفع الممثلة دعوى قضائية فإن ذلك يعني أن هناك مشكلة بالفعل.

وفي لقاءٍ صحفي بعد ساعاتٍ من تلك الأحداث المتتالية، عادت الممثلة الشابة للتأكيد على أنها بخير وأن كل ما في الأمر أنها دخلت المستشفى بسبب تسمم غذائي وأجري لها غسيل معدة.

وحول حذفها لصورة معصمها، قالت حفصة: "قلت لنفسي بعدها لماذا أنا مضطرة لنشر هذه الصورة، وانتقدت نفسي قليلًا. لكنني الآن بخير للغاية. حتى أننا اليوم سنحتفل بيوم ميلاد صديقتي".

إقرأ أيضاً:  عملية تكميم المعدة.. إنقاذ حياة قد يؤدي إلى الوفاة
 
 وفي ردها على سؤالِ بخصوص ما إذا كانت تعتقد أنه تم نشر الخبر عن قصد، بينت حفصة أنه في الفترة الأخيرة تم نشر الكثير من الأخبار ضدها، وتم اتهامها بالكثير من الأشياء غير الصحيحة، ولكن لا شيء منها حقيقي.