تعرضت الكثير من النجمات والفنانات إلى صدمات عاطفية مثلهن مثل النساء العاديات، ومنهن من غرقن بالحزن والاكتئاب، والبعض الآخر اتخذن رد فعل سريع في الانتقام وتحويل الحزن إلى مصدر إلهام لعمل فني جديد.

وعلى هذه الطريقة، تمكنت العديد من النجمات والفنانات في تحويل أحزانهن والاستفادة من التجربة القاسية التي يمرن بها، ومن آخر هؤلاء النجمات هن شاكيرا التي استفادت من انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

نجمات حولن تجاربهن العاطفية الفاشلة لعمل فني:

 

 

1.شاكيرا
خلال الأيام الماضية، تصدرت النجمة شاكيرا، محركات البحث والترند في غالبية دول العالم، بعد طرحها أغنية جديدة تهاجم فيها حبيبها السابق بيكيه، فقد طرحت أغنية "BZRP Music Sessions" ألمحت فيها بشكل واضح إلى أزمة انفصالها عن جيرارد بيكيه.

كما سخرت من حبيبته الجديدة، وأشارت أيضاً إلى أنها أصبحت أقوى النساء وسوف تحقق نجاح من خلال استغلال أزمتها العاطفية.

 

 

2.مايلي سايرس
على خطى شاكيرا، طرحت النجمة الشابة مايلي سايرس أغنية جديدة بعنوان "Flowers"، في نفس موعد انتهاء علاقتها بزوجها السابق ليام هيمسورث، لتعبر عن قدرتها على تحويل الأحزان إلى استثمار لجنى المال وتوسيع الشهرة، مؤكدة من خلال كلمات أغنياتها على صلابتها وقوتها، حيث قالت: "يمكنني شراء الزهور لنفسي، أن أكتب اسمي على رمال الشاطئ، بإمكاني أن أتحدث مع نفسي وأرقص مع نفسي، يمكنني أن أحبني أفضل مما تستطيع أنت".

 

 

3.أصالة
بعد طلاق النجمة السورية أصالة من المخرج طارق العريان، طرحت أغنية "فقدت نفسي" باللغة العربية الفصحى، والتي أشارت فيها إلى خسارتها الكبيرة التي تعيشها بعد الطلاق.

 

 

4.شيرين عبدالوهاب
عاشت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أحداث عديدة بين زواج وطلاق وعودة مرة أخرى لزوجها حسام حبيب، وعلى مدار عام بين انفصال وخلافات، طرحت أكثر من عمل فني، تشير فيه إلى حياتها القاسية مع النجم المصري، ومن بينها أغنية "القماص" التي ربط الجمهور بين كلامتها وشخصية زوجها، فضلاً عن أغنية "وبحلفلك وكلها غيرانة".

 

 

5. سيلينا غوميز
بنفس طريقة النجمات السابقات، طرحت النجمة سيلينا غوميز أغنية بعنوان "Boyfriend" عقب انفصالها عن حبيبها السابق جاستن بيبر، والتي سخرت فيها من علاقتهما العاطفية الفاشلة، وألمحت ضمن كلمات أغنياتها أنها من أجل الوصول لأمير أحلامها، كان يجب المرور ببعض الضفادع.