أثار الممثل المصري إحسان الترك جدلاً، خلال الساعات الماضية، وتصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شكواه من قلة العمل، وشعوره بالتعرض لمؤامرة ضده وجيله من الفنانين، واستبعادهم بقصد عن الشاشات.
وكان قد كشف إحسان الترك عن معاناته، وسبب اختفائه الفترة الماضية عن الساحة الفنية، وأنه اضطر لبيع "عفش" بيته وسيارته، لتوفير المأكل والمشرب له ولأسرته.

 

 

وقال إحسان الترك، في تصريحاته، إنه يتمنى أن يحصل على دور في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يشارك به الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مشيرًا إلى أنه لا يتلقى عروضاً للمشاركة في أعمال فنية بالفترة الأخيرة.
من جانبه، استجاب الفنان محمد رمضان لطلب الفنان إحسان الترك، وضمه لأسرة مسلسل "جعفر العمدة"، ونشر رمضان صورًا مع الفنان إحسان الترك، من "لوكيشن" تصوير المسلسل عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وعلق رمضان على الصور: "الفنان القدير إحسان الترك.. نورت مسلسل جعفر العمدة"، وعلق الفنان كريم الحسيني: "محترم من يومك".

 

 

ونال موقف محمد رمضان، لأنه استجاب لمناشدة الفنان الكبير إحسان الترك، إعجاب الجمهور الذي شجعه في التعليقات، معربين عن سعادتهم بسرعة استجابة محمد رمضان.
ويضم مسلسل "جعفر العمدة" عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، دعاء حكم، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.