يستمر اللاعب الإسباني المعتزل، جيرارد بيكيه، في الرد بكل الطرق المتاحة أمامه على أغنية حبيبته السابقة المطربة الكولومبية شاكيرا، التي وجهت كلامها تجاهه مباشرة، وقالت في الأغنية إنها تساوي امرأتين تبلغان من العمر 22 عاماً، وإن بيكيه استبدل سيارة "فيراري" بسيارة "توينغو"، وساعة "رولكس" بـ"كاسيو"، وإنها أعلى مستوى منه، لذا هو الآن مع شخص مثله تماماً، في إشارة واضحة منها لحبيبة بيكيه الجديدة كالارا شيا.

وبعد أن فاجأ بيكيه الجميع بإعلانه توقيع عقد رعاية مع شركة "كاسيو"، لبطولة دوري الملوك التي يترأسها بنفسه، وظهر مرتدياً واحدة من هذه الساعات خلال بث مباشر خاص بالبطولة، عاد بيكيه مرة أخرى لإثارة الجدل، مؤكداً أن حربه الباردة مع شاكيرا مستمرة، ولم تنتهِ بعد.

ويبدو أن بيكيه اختار مشروعه الذي أسسه بعد الاعتزال (دوري الملوك) مكاناً خاصاً للرد على والدة طفليه، فقد وصل قائد نادي برشلونة السابق إلى مشروعه الجديد، وهو يقود إحدى السيارات من نوعية "رينو" فئة "توينغو"، وهي ذات الفئة التي عايرته بها شاكيرا في أغنيتها الأخيرة.

وتطرقت بعض وسائل الإعلام الإسبانية لأكثر من ذلك، فقد اعتبرت بعض المواقع أن الرقم الظاهر على سيارة "توينغو"، وهو MD2511 لم يكن عبثاً، وإنما رمز لتاريخ 25 نوفمبر، الذي كان محدداً لمغادرة شاكيرا نحو ميامي.

جدار شاكيرا

بات واضحاً أن شاكيرا تغير خططها السابقة، وتفكر بالمكوث لوقت أطول في برشلونة، بعد أن أعلنت سابقاً عزمها الرحيل مع طفليها، والعيش في ميامي الأميركية.

وتشير تصرفات المطربة العالمية إلى أنها ستمكث وقتاً غير محدد بمنزلها الملاصق لمنزل، أهل بيكيه في المدينة الإسبانية.

ورغم أن المنزلين مستقلين بشكل كامل، فإنهما مرتبطان في بعض المناطق، وهو الأمر الذي لا تريده شاكيرا، وترغب في قطع أي ترابط بينها وبين والدَيْ بيكيه، فقد رصدت بعض كاميرات التلفزيونات خلاط إسمنت يعمل بالقرب من منزلها، حيث تقوم شاكيرا ببناء جدار بينها وبين منزل أصهارها السابقين، لنيل استقلالية أكبر لنفسها ولمنزلها.

إقرأ أيضاً:  عملية تكميم المعدة.. إنقاذ حياة قد يؤدي إلى الوفاة
 

ويأتي هذا التصرف استمراراً للمعارك التي تخوضها شاكيرا مع بيكيه ووالديه، فقد سبق لها أن تعمدت تشغيل أغنيتها الجديدة بصوت مرتفع جداً، لتكون مسموعة في المنزل المجاور لها، كما قامت بوضع تمثال ساحرة مثبتة على عصا مكنسة ووجهتها مباشرة نحو منزل حماتها السابقة، وقد طلبت الأخيرة إزالتها.