استعاد المخرج المصري، محمد سامي، دعم مواطنه الفنان تامر حسني له في بداياته. وقال سامي، في حوار إذاعي، إن حسني دعمه نفسياً وفكرياً، بعد نجاحهما في مسلسل "آدم"، وطلب منه عدم الاستماع للمحبطين، الذين يحاولون عرقلة الأفكار الجديدة والغريبة، ونجاحات الجيل الشاب.

  • تامر حسني ومحمد سامي

وروى سامي قصة جمعته بالفنان تامر حسني، بحضور أحد الأشخاص الذين حاولوا إحباطه بكلامهم، ليرد حسني عليه من خلال "ستوري إنستغرام"، قائلاً: "فاكرهم دول الفنانين اللي بيستمتعوا يحبطوا البني آدم وهو لسه شغال وتعبان في الحاجة قبل ما تنزل، الفكرة إن كان باين بيعملوا كده لمصلحة مين، بس على مين عشان كده شجعتك ودلوقتي بكرم ربنا أكيد إنت شايف إنت عملت نجاحات كتيرة وكبيرة قد إيه، واللي قالولك كدا فين دلوقتي".

ووجه حسني نصيحته للفنانين الشباب في نفس الرسالة، قائلاً: "أحسن حاجة نشتغل ونجتهد ومنديش ودانا لأي محبطين، ودايماً بقول جملة لو مش هتقدر تمسك ألسنة الناس.. هتقدر تقفل ودانك، والأهم تعرف تفصل ما بين اللي بينقدك لمصلحتك واللي بيحبطك لمصلحة آخرين".

على صعيد آخر، يواصل حسني تحضير ألبومه الغنائي الجديد، وفيلمه السينمائي الذي استقر على قصته، وكشف حسني أن الألبوم سيصدر في فصل الصيف، فيما سيعرض فيلم "تاج" في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وقال، في تصريحات صحافية، إنه سيجتمع مع المخرجة سارة وفيق في الفيلم الجديد، بعد تجربتهما الناجحة في فيلم "مش أنا"، كونه يرى فيها مخرجة موهوبة، ولديها أفكار جديدة.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني السينمائية، كان فيلم "بحبك" الذي جمعه بالفنانين: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، تميم عبده، أحمد عزمي، مدحت تيخة، سمر متولي، عالية راشد، وعمرو صحصاح، وتدور الأحداث حول رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.