شوقت الفنانة المصرية، أنغام، الجمهور لحوارها مع مواطنها الفنان علي الحجار في برنامج "أنغام"، بنشرها صورة جمعتهما منذ أكثر من عشرين عاماً، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، كما نشرت أيضاً صورة جديدة من كواليس تصوير الحلقة التي ستعرض مساء اليوم.

وعلقت أنغام على الصورة، بالقول: "في حاجات الزمن مبيغيرهاش". ويكشف الحجار، في الحوار، العديد من الأسرار المثيرة والفريدة حول حياته الفنية والشخصية، كما يقدم مجموعة من أشهر أغانيه، التي تشاركه أنغام الغناء بها.

وفي سياق منفصل، وجهت أنغام رسالة إلى الفنانة اللبنانية إليسا، بعد إعلان الأخيرة خضوعها لعملية جراحية في يديها بالولايات المتحدة الأميركية، قالت فيها: "تقومي بألف سلامة بإذن الله يا حبيبتي.. يا جميلة من جوا وبره".

وكانت إليسا قد وجهت رسالة سابقة إلى أنغام، بعد أن تعرضت - بدورها - لوعكة صحية نهاية العام الماضي، قالت فيها: "من يملك الصحة يملك كل شيء، ألف الحمد لله على سلامتك ورجعتك.. لتضوي بيتك ومسرحك وقلوب ملايين بتحبك".

وتحل أنغام، مساء اليوم الخميس، ضيفة على برنامج "أجمد 7" مع الإعلامية جيهان عبدالله، حيث يحتفي البرنامج وجمهوره بعيد ميلاد أنغام الـ51.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

وكانت أنغام قد روجت، مؤخراً، أول حفل جماهيري لها في مصر، بعد الوعكة الصحية التي أصابتها نهاية العام الماضي، والذي ستحييه مساء الثالث من شهر فبراير المقبل على خشبة مسرح "كايرو فيستفال سيتي"، ونشرت البوستر الخاص بالحفل، معربة عن سعادتها الشديدة بإحيائها أول حفل جماهيري في بلدها بعد أزمتها الصحية، حيث علقت قائلة: "متحمسة جداً إني هكون مع جمهور بلدي مصر، معاكم يوم 3 فبراير في مسرح الماركيه، إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها".