بعد نجاحاتها المتتالية في المسلسلات الدرامية التي عرضت على المنصات الرقمية، تنتظر الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور عرض أحدث أعمالها "أزمة منتصف العمر"، الذي يجمعها بمواطنها الفنان كريم فهمي، ويعرض اعتباراً من نهاية شهر يناير الحالي. ونجاح ريهام في مسلسلات: "الغرفة 207" مع محمد فراج، و"وش وضهر" مع إياد نصار، و"منعطف خطر" مع باسم سمرة وباسل خياط، بات يحمّلها مسؤولية كبيرة لاختيار أدوارها بدقة.

  • ريهام عبدالغفور

ويجمع مسلسل "أزمة منتصف العمر" ريهام وكريم فهمي، مع الفنانين: عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، آدم الشرقاوي، ركين سعد، هند عبدالحليم، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، وبوسي الشامي، وهو من تأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور أحداثه حول ربة منزل (ريهام عبدالغفور)، وابنتها (رنا رئيس)، المتزوجة من رشدي الشامي، وهي الفنانة الشابة رنا رئيس، لكنها تقع في حب كريم فهمي، وذلك في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

  • كريم فهمي

ويناقش العمل مشاكل الزواج والعلاقات بين الرجال الذين يمرون بأزمة منتصف العمر، والسيدات الأصغر منهن في العمر بسنوات، ويظهر كريم فهمي خلال البرومو بأنه يتزوج من رنا رئيس، التي تصغره في السن مع وجود صراع بينه وبين والدتها ريهام عبدالغفور.

ومن جانب آخر، باشرت الممثلة المصرية تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "الأصلي"، وتظهر خلاله بأول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض المسلسل، خلال فترة قصيرة، وقبل بدء موسم الدراما الرمضانية المقبلة.

وتظهر ريهام بالعمل بشخصية فتاة تدعى "فاطمة الأصلي"، تعمل رفقة والدها ببيع قطع السيارات، وتضطر لاستكمال هذا العمل وحدها بعد وفاة والدها، ويواجهها الكثير من التحديات مع التجار المنافسين، في سوق اعتبر لفترة طويلة حكراً على الرجال.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

فيما ينتظر الفنان كريم فهمي عرض أحدث أعماله السينمائية "أنا لحبيبي"، الذي يجمعه بالفنانة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، نادر فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.