تصريحات مختلفة وجريئة من الفنانة دينا الشربيني، أدلت بها خلال لقائها مع الإعلامية شيرين عرفة في برنامج "أدينا بندردش"، تحدثت خلاله دينا لأول مرة، وبشكل صريح عن انفصالها من عمرو دياب، وكيفية تأثير هذه العلاقة فيها، ومواجهتها للشائعات التي تقابلها يومياً.

في البداية، أكدت دينا الشربيني أنها من الشخصيات الإيجابية، وتحاول دائماً توجيه أفكارها تجاه الأشياء الجيدة، لكي تستطيع مواجهة السلبيات والانتقادات، التي تلقاها بشكل يومي تقريباً.

وأكدت دينا الشربيني أنه كان من أحلامها قديماً إنجاب 6 أطفال، وتكوين أسرة كبيرة، خاصة أنها تمت خطبتها في سن صغيرة، لكنها لم تستمر.

وأوضحت الشربيني أنها شديدة التعلق بالأشخاص، ولا تحب البعد، وأنها لجأت لمساعد نفسي ليوضح لها سبب ارتباطها بالأشخاص، واكتشفت أن السبب يعود إلى تعلقها الشديد بوالدها الذي كان دائم السفر لشهور طويلة، وكانت تعيش بسبب بعده حزناً كبيراً، لذلك لا تحب الفراق.

وتطرقت دينا الشربيني، لأول مرة خلال حوارها، إلى علاقتها بالفنان عمرو دياب بشكل صريح، مشيرة إلى أنها كانت تحاول بقدر كبير عدم سماع التعليقات السلبية، وابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن طالت الشائعات مسألة حملها 6 مرات.

وأكدت دينا الشربيني أنها لا تستطيع الخوض في تفاصيل علاقتها بعمرو دياب، لأن هذا يتعلق بحياته أيضاً، واكتفت بوصفه بالفنان المحترم الطيب، وأنها لم ترَ معه أياماً سيئة.

وكشفت دينا الشربيني أنها تفكر بالطبع في إنتاج عمل درامي عن حياتها، لكن بعد فترة طويلة وقبل اعتزالها، وأضافت أن وصية والدها هي أن تعتزل الفن في وقت مناسب، لتترك صورة جيدة لدى الجمهور.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

ولأول مرة، تكشف الشربيني عن دخولها المستشفى بعد التنمر لها في إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي، بسبب حزنها وتأثر نفسيتها من التعليقات السلبية، خاصة أنها كانت حريصة على ظهورها بشكل جيد، وتناولت دواء للنحافة بشكل خاطئ زاد مرضها، وتعرضت لهبوط حاد. وأخيراً، أعربت دينا الشربيني عن ندمها على علاقتها ببعض الأشخاص الذين استغلوها، وأن أكثر القضايا التي تشغل بالها دائماً: العنف ضد النساء، والتوحد.