أعلنت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا أنها ستقوم، رفقة مواطنها الإعلامي والممثل وسام بريدي، بتقديم حفل جوائز صناع الترفيه (Joy Awards)، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض يوم السبت الموافق 21 يناير الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

  • فاليري أبو شقرا

وأطلت فاليري، بفيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها عبر "إنستغرام"، مخاطبة كل متابعيها، فقالت: "انطرونا أنا ووسام بريدي، بليلة رح تجمع كل النجوم، رح نكون عم نقدم أكبر حفل توزيع جوائز بالشرق الأوسط Joy Awards، ليلة السبت 21 مباشرة من الرياض".

فيما عمد الإعلامي اللبناني، وسام بريدي، إلى نشر فيديو قصير في حسابه بـ"إنستغرام"، بيّن من خلاله جزءاً صغيراً من التحضيرات التي يقوم بها رفقة فاليري لهذه الليلة، وظهر الثنائي بالفيديو، وهما يحاولان توقع ما يمكن حدوثه على المسرح.

وتقام النسخة الثالثة من الحفل الأضخم في المنطقة على مسرح بكر الشدي ببوليفارد الرياض، وستكون الجوائز المقدمة فيه مخصصة للنجوم في فئات السينما والدراما والرياضة والموسيقى، مع وجود جوائز للمؤثرين العرب.

  • وسام بريدي

وتم سابقاً الإعلان عن فئات هذه الجوائز، التي قسمت كالتالي:

- جائزة أفضل ممثل، وممثلة، ووجه جديد في المسلسلات، وجائزة المسلسل المفضل.

- جائزة أفضل ممثل، وممثلة، في فيلم سينمائي، وجائزة أفضل فيلم.

- جائزة الفنان المفضل موسيقياً، والفنانة المفضلة، والوجه الجديد، وأفضل أغنية.

- جائزة الرياضي، والرياضية المفضلة.

- جائزة المؤثر، والمؤثرة المفضلة.

- جائزة الأكثر مشاهدةً.

وتبرز العديدات من النجمات والمشاهير في المنافسة في هذه الجوائز، أبرزهن: نادين نجيم، هند صبري، وهدى حسين، وإلهام علي. ومن الممثلين، هنالك: قصي خولي، وباسل خياط، وأحمد مكي، وإبراهيم الحجاج.

وفي فئة الموسيقى، ظهرت أسماء كل من: راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، عمرو دياب، وماجد المهندس. ومن الفنانات: أصالة، إليسا، أنغام، ونانسي عجرم.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

وتشكل جوائز الترفيه الحدث كل عام، وتحشد هذه المناسبة صفوة النجوم العرب، وتجمعهم في مكان واحد، ضمن أحد أبرز المواسم المليئة بالأحداث على مستوى العالم، وهو موسم الرياض.