تواجه الفنانة أميرة العايدي اتهاماً بالضرب، بعدما تقدمت الممثلة غادة أبو النوح، أرملة الفنان الراحل وائل نور، ببلاغ ضدها، اتهمتها فيه بالاعتداء عليها ضرباً برفقة ابنها، وذلك من أجل الميراث الشرعي للراحل.

وذكرت غادة أبو النوح، في بلاغها، أنها تعرضت للضرب من الفنانة أميرة العايدي، الزوجة الأولى للممثل الراحل وائل نور، وكان رفقتها ابنها "يوسف"، بالإضافة للممثل طارق النهري.

وسبب الأزمة، هو اختلاف جميع الأطراف حول نسبة الميراث الشرعي في الممتلكات السكنية التي تركها الراحل، وتتمثل في عدة عقارات بمدينة الإسكندرية، وحوالي سبع شقق بالقاهرة الجديدة، وجراچ بأحد مراكز التسوق الشهيرة، فضلاً عن شاليهات بمدينة شرم الشيخ، ومحل تجاري، وحسابات مصرفية أيضاً.

وتوفي الفنان وائل نور، عن عمر يناهز الـ55 عامًا، إثر إصابته بأزمة قلبية في منزله بالإسكندرية، في الثاني من مايو عام 2016، وتم العثور على الفنان المصري متوفى في شقته بمفرده، بعد عثور السائق الخاص على جثته.

وشارك وائل نور في أكثر من 150 عملاً درامياً على مدار مشواره الفني، وتوفي أثناء تصوير مسلسل "شقة فيصل" مع النجم كريم محمود عبدالعزيز، والمخرجة شيرين عادل.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

وكان للممثل الراحل العديد من الأعمال الفنية التي اشتهر بها، ووصلت لحوالي 150 عملاً درامياً، لكن القدر لم يمهله الوقت لاستكمال آخر أعماله، وتوفي أثناء تصوير مسلسل "شقة فيصل"، بطولة محمود عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.