أثارت الفنانة السورية، أصالة، الجدل بسبب ظهورها في أولى حلقات العروض المباشرة لبرنامج "سعودي آيدول" (Saudi Idol) في مساء الأربعاء 18 يناير الجاري.

واعتمدت أصالة "لوك" يشبه إطلالات سبعينيات القرن الماضي، فارتدت فستاناً قصيراً من تصميم دار أزياء "Dior" العالمية.

وجاء الفستان بتصميم يشبه إلى حد كبير ثياب المدارس بنقشة الكاروهات، ويصل سعره إلى 3900 يورو، مع كولون مزين بالكامل بنقوشات الورد، وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر من فترة السبعينيات.

يذكر أنه قبل التأهل للعروض المباشرة، مرّ المشتركون بمرحلة تجارب الأداء، ومن ثم تحدي المجموعات، حيث يتمّ خلالها تحديد المشتركين الذين سينتقلون إلى حلقة المرور الأخير التي تسبق العروض المباشرة. من بعد مرحلة العروض المباشرة، يتم احتساب عدد الأصوات من الجمهور مع رأي لجنة التحكيم، للتأهّل شيئاً فشيئاً، وحتى يتم الإعلان عن "محبوب العرب".

ويشارك في لجنة التحكيم، بجانب أصالة، كل من: النجمة أحلام، وماجد المهندس، وأصيل أبوبكر.

من ناحية أخرى، كشفت أصالة عن أول مشاريعها الفنية في العام الجديد، وهو تحضيرها لألبوم مصري، وأيضاً لألبوم خليجي، وأغنية "سينغل" مصرية.

كما كشفت أصالة عن أنها تفكر في الغناء باللهجة السودانية قريباً، وتقديم أغنية كلاسيكية أو درامية بهذه اللهجة.

يذكر أن أصالة شاركت في حفل "تريو نايت" لرأس سنة 2023، مع باقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

وأقيم حفل "تريو نايت" على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك به كل من نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني، ولطيفة، وأصالة.