تواصل النجمة أروى تحقيق النجاح في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "هنيالو"، بعدما تجاوز في وقت قياسي مليونَيْ مشاهدة على "يوتيوب"، وتصدّر "الترند" في السعودية، وعدد من الدول العربية. والأغنية من توقيع الموسيقار الدكتور طلال، الذي خصّ أروى بهذا العمل الرائع المفعم بالطاقة الإيجابية والموسيقى الشرقية المتجددة.

رافق تعاون أروى في هذا العمل الغنائي مع الموسيقار الدكتور طلال تولّي الموسيقي حسام كامل مهمة التوزيع. أما الكلمات، فهي للشاعر أحمد علوي، وقد طرحت باللهجة الخليجية على قناة روتانا للصوتيات والمرئيات في "يوتيوب".

ونفذ تصوير الكليب المخرج علاء الأنصاري بين الربوع اللبنانية الخضراء، حيث ظهرت أروى بعدة إطلالات كاجوال مناسبة للفكرة، ولمكان وجودها في الطبيعة الخلابة.

وأطلت أروى بالفيديو كليب عفوية، مثل أي صبية تستمتع برفقة صديقاتها في رحلة للترفيه والمرح، وشاركت "بكوريوغراف" راقصاً، تحوّل لاحقاً إلى تحدٍّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محققاً رواجا كبيراً تداوله المعجبون عبر مختلف المنصات والتطبيقات.


وتلقت أروى عدداً هائلاً من التهاني، عبر صفحاتها الرسمية والتعليقات الإيجابية على جمال الأغنية والكليب والإطلالات الأنيقة المنوعة، وشاركها المعجبون مقاطع مفضّلة من الفيديوهات أدرجتها في خاصية "ستوري". 

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 

يذكر أن أروى تعيش نشاطاً فنياً مميزاً، حيث قامت بتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب مع المخرج زياد خوري، ستطرحان تباعاً خلال المرحلة المقبلة، وتخطط - بشكل مدروس - لتجربة درامية في مسيرتها الفنية، وعلى قائمة جدول أعمالها عدد من الحفلات الغنائية بين دبي والرياض.