يستعد الفنان المصري محمد رمضان لجولة عالمية لإحياء عدد من الحفلات الغنائية الكبرى  في الولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة المقبل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد الحفلات التي سيحييها في أميركا خلال أيام.

وكان محمد رمضان أحيا مؤخراً حفل انطلاق بطولة العالم للتنس 2022 في أرينا بدبي.

ويواصل رمضان حالياً تصوير مسلسله الجديد "العمدة" الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

وكان محمد رمضان طرح، في وقت سابق، أغنية "على وضعنا" التي تجمعه بالنجم الكبير أحمد عدوية، وابنه محمد عدوية، وقال رمضان عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية". لكن الأغنية التي سجلها كفيديو كليب، شهدت جدلاً كبيراً، بعد أن قدم مطرب المهرجانات محمود بدر، وثائق ومستندات تثبت ملكيته للأغنية، مما أدى إلى حظر الأغنية على موقع يوتيوب. ولم يقتصر الأمر على ذلك، إذ تقدم بدر، في الأيام الماضية، ببلاغٍ رسمي ضد محمد رمضان اتهمه فيه بسرقة الأغنية.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟