أصدرت محكمة شمال القاهرة، حكمًا بإلزام المطرب المصري رامي جمال بسداد 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي ومنظم الحفلات عدنان العسيلي، بعد أن تغيب عن حفلة كان من المقرر إقامتها في ليبيا.

وتضمن الحكم في الدعوى 5023 لسنة 2022، تسديد رامي جمال 4 % فوائد قانونية من تاريخ العقد المبرم في 5 سبتمبر 2019.

وكان المنتج الليبي عدنان حسن، أقام دعوى قضائية ضد المطرب رامي جمال طالب فيها بسداد 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي، بعد أن أخل رامي بالاتفاق المبرم بينهما بإحياء حفل غنائي في ليبيا.

واتفق الطرفان على إحياء رامي حفل غنائي مقابل 25 ألف دولار، تقاضى منها 15 ألفاً أثناء توقيع العقد، واتفق على الحصول على باقي أجرهِ، قبل موعد الحفل بأربعة أيام، ولكنه أخل بالاتفاق ولم يحضر الحفل.

وجهز المنتج الليبي الدعاية اللازمة للحفل وحجز تذاكر طيران وإقامة لرامي جمال وفرقته الموسيقية، لكن الأخير رفض السفر، ليخل بالاتفاق المبرم بينهما، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية جسيمة.

وحرص رامي جمال الرد على الأنباء المتداولة حول صدور حكم ضده ببيان عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "يعلن المطرب رامي جمال بأنه لا يعلم شيئاً عما ورد بالأخبار المتداولة على المواقع الإلكترونية بصدور حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين من محكمة شمال القاهرة الابتدائية".

وتابع البيان " رامي لم يعلم عن الدعوى القضائية المقامة ضده من أحد المنتجين إلا اليوم فقط عن طريق الإعلام وأنه لم يصل إليه علم بهذه الدعوى عن طريق الإعلانات القضائية، كما يعلن بأنه كلف مكتب الأستاذ / أشرف عبدالعزيز - المحامي بالنقض بمتابعة هذه الدعوى والتي لم يصل إلى علمه بها إلا اليوم عن طريق الإعلام".

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟
 
وكان الفنان رامي جمال طرح، في الفترة الماضية، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "قمر ومنور"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي كلمات عمرو المصري ، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي أسامة الخطيب، وإخراج ياسر خليل.