وعكة صحية تعرض لها  الفنان المصري محمد التاجي  بشكل مفاجئ، إذ أجرى عملية جراحية وتواجد في المستشفى لأيام عدة لتلقي العلاج.

وكشف عن الحالة الصحية لمحمد التاجي أحد أقاربه الذي نشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي  بعد العملية التي خضع لها، وعلق كاتباً: "الحمد الله رب العالمين، الخال بخير وبصحة جيدة بفضل الله والموضوع، عملية خفيفة والحمد الله، وبإذنه تعالي هيخرج من المستشفى بكرة، أو الجمعه بالكتير، ويرجع لشغله". وأضاف:"بإذن الله تعالى يخرج علشان يمتعنا في رمضان، بإذن الله تعالى أنا كنت معاه النهاردة لمدة أربع ساعات، ربنا يعافيه ويعفو عنه، ويديمك في حياتي يا أغلى الناس على قلبي، ولا يحرمني منك أبداً، ولا من هزارك ومناغشتك ليا، بحبك يا أجمل خال في الدنيا".

وفي أول تعليق له بعد تماثله للشفاء، كتب الفنان محمد التاجي عبر حسابه بفيسبوك معلقاً على صورة له من داخل المستشفى: "أسوأ حاجة في الدنيا لما تحصل لك مشاكل صحية، وتخش المستشفى وتعمل عملية مش بسيطة وفي الآخر ما تلاقيش ولا واحد منهم جنبك". وقال محمد التاجي، في تصريحات صحفية إنه خضع لعملية جراحية في القولون، حيث أصيب بـ"فتق" في الأمعاء الدقيقة.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد التاجي هو مشاركته في مسلسل "المتهمة" بطولة الفنانة درة، والذي عرض في الفترة الماضية، وحقق نجاحاً كبيراً، فضلاً عن عرض فيلم "واحد تاني"، الذي عُرض في جميع دور السينما بمصر خلال موسم عيد الفطر الماضي.

إقرأ أيضاً:  حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟