باتت إطلالات النجمة الإماراتية أحلام الشامسي محط اهتمامٍ كبيرٍ في الآونة الأخيرة، وذلك لتجددها وأسلوبها اللافت، والتي كان آخرها قفطاناً باللون الأزرق. 
 وخلال أولى حلقات البث المباشر من برنامج "سعودي أيدول"، أطلت أحلام على الجمهور بقفطانٍ ناسب جسدها، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة غوتشي، وتميز بالشراشيب اللامعة، والأطوال غير المتساوية من الأسفل، فيما أضافت عليه تعديلاتها الخاصة، إذ أغلقت فتحة الصدر ليبدو أكثر احتشاماً، حيث أن التصميم الأصلي يأتي بفتحة V. 

 

 

 

 وأكملت النجمة الإماراتية إطلالتها اللافتة تلك بحزامٍ فضي توسط خصرها، وحذاءٍ بساقٍ طويلة باللون الأحمر من العلامة التجارية لو سيلا. 
 ومن ناحية المكياج، اختارت صاحبة أغنية "يا ليل يا جامع"، مكياجاً أبرز ملامح وجهها، حيث ركزت على العينين والوجنتين، بينما اختارت لشعرها تسريحة الشعر الكثيف المموج. 
 ورغم أن أحلام بدت رائعةً في هذا القفطان، إلا أنها لم تكن الأولى التي ترتديه، إذ سبق أن ارتدته عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد في أكتوبر 2018 في جلسة تصويرٍ لها على البحر. 

 

 

 كما اختارت المغنية الأميركية مايلي سايرس أن تطل فيه على غلاف مجلة Vanity Fair في عددها الصادر في فبراير 2019. 
 أما سعر هذا القفطان الرائع، فيبلغ نحو 13 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 16 ألفا و201 دولارا، بحسب مواقع البيع عبر الإنترنت. 

 

 

 وفي سياق إطلالات حُكام برنامج "سعودي أيدول"، فقد اختارت النجمة السورية أصالة نصري أن تطل بفستانٍ قصير يشبه إلى حد كبير ثياب المدارس من ناحية التصميم واللون، من توقيع دار الأزياء الفرنسية الفاخرة ديور، ويصل سعره إلى 3900 يورو، أي ما يعادل 4221 دولاراً. بينما اعتمدت أصالة في مكياجها على الألوان الفاتحة، واختارت رفع شعرها لأعلى بستيال ريترو قديم. 


 

 

 
 وشاركت أصالة مجموعةً من الصور لها من الحلقة عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "أوّل هوا وأوّل الهوا بيكون شويّة خوف من كبر محبّتكم ومن سعة قلوبكم كلنا شوي بنرتبك الرّوح كانت حلوه والقلوب متآلفة والحلى حيزيد هيك نحنا طريقتنا .. كلّ التّوفيق لحبايبنا متسابقين سعودي آيدول أمتع برنامج وأحلى".

إقرأ أيضاً: حقائب «هيرميس».. لماذا هي الأغلى؟