إذا كنتِ تتطلعين إلى أهم الاتجاهات اليوم، وتعتقدين أن عام 2023 يبدو مشابهاً لفترة التسعينيات وبداية الألفية، فهذا صحيح!
 عادت بقوة موضة قطع الأزياء التي كانت تنسقها بريتني سبيرز وجينيفر لوبيز وباريس هيلتون في أواخر فترة التسعينيات وبدايات الألفية الثانية، والتي غلب عليها السراويل ذات الخصر المنخفض والفساتين الدانتيل والأحذية الإكسفورد وغيرها من تصاميم الملابس من تلك الفترة. لذا يمكنكِ العودة إلى الوراء واختيار العديد من القطع لتنسيقها في أزيائكِ اليوم، ودعينا نساعدكِ في معرفة أبرز القطع التي يمكنكِ اقتباسها منها. 
 
 أفضل اتجاهات الأحذية القديمة لعام 2023

 

 

 البوت الواسع Slouchy Boots 
 عادت الأحذية المترهلة إلى الواجهة مرة أخرى، بعدما كانت رائجة في بداية الألفية الثانية، لتصبح واحدة من أشهر الأحذية رواجاً في شتاء 2023، فإذا كنت تفضلين السير على خطى الموضة وأحدث الصيحات، عليكِ اقتناء Slouchy Boots.
 

 

 حذاء ماري جاين Mary Jane 
 حذاء ماري جاين هو "نجم" الموضة النسائية لشتاء 2023، حيث يعد من الأنماط الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وقد شاهدناه كثيراً على منصات عروض دور الأزياء وفي أساليب ستريت ستايل، وحتى اختارته مدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على إطلالة غير تقليدية وأكثر عصرية.
 
 أفضل اتجاهات الملابس القديمة لعام 2023

 

 

 الكورسيه
 بالتأكيد لاحظت انتشار "الكورسيه" بأنماطه المختلفة في غالبية قطع الأزياء مع بداية هذا الموسم، فهو من موضة الألفية الثانية التي عادت بقوة هذا العام، فإذا بحثت في خزانة والدتك أو جدتك ستجدين قطعة تضم تصميم الكورسيه الأنيق الذي يبرز أنوثتكِ ويعزز إطلالتكِ بالعصرية والحداثة.
 

 

 

البنطال الكارغو Cargo Pant 
 واحدة من القطع العائدة من التسعينيات، هو بنطال الكارغو الموجود في كل مكان بشتاء 2023، يمنحكِ هذا البنطال أسلوباً عملياً ومناسباً للإطلالات الصباحية سواء للجامعة أو العطلات. 
 

 

 إطلالة الجلد LEATHER LOOK 
 غالبا ما تكون العناصر الجلدية أساسية لخزانة الملابس الشتوية، لكن في هذا الموسم الإطلالة الجلدية الكاملة هي الأكثر رواجاً، وليس قطعة واحدة من المظهر، لذا يمكنكِ تنسيق بنطال وجاكيت وبوت جميعها من الجلد، للحصول على لوك سائقي الدراجات النارية، وهذا المظهر كان من أكثر الإطلالات المشهورة في بداية الألفية الثانية.

إقرأ أيضاً: الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها