مع بداية كل عام، ينتظر الجميع توقعات خبراء الفلك والطاقة، لمعرفة ماذا يحمل لهم العام القادم من مفاجآت وأحداث قد تغيير مجرى حياتهم، على الصعيدين المهني أو العاطفي، وحتى إذا كان ذلك على سبيل الدعابة، فإن معرفة التوقعات أمر ضروري.

  لذلك، كشف خبراء الفلك عن أسعد الأبراج، خلال النصف الأول من عام 2023، كدعوة للتفاؤل بما قد يحدث على المستوى المهني أو الشخصي، ومن الأبراج التي تشهد أحداثاً سعيدة ومفاجآت ما يلي:

  الثور:

  من المتوقع أن يشهد أصحاب برج الثور ازدهاراً في جميع جوانب حياتهم، خلال النصف الأول من عام 2023، لكن عليهم أن يكونوا صادقين مع أنفسهم، وأن يتوقفوا عن مقارنة حياتهم بحياة الآخرين، والاهتمام بمستقبلهم أكثر من الآن.

  السرطان:

  على الرغم من أن عام 2023 سيبدأ بخطوات بطيئة لمواليد برج السرطان، فإنهم سوف يحصدون أخباراً سعيدة خلال النصف الأول من العام.

  العذراء:

  متوقع أن يعيش مواليد العذراء انتعاشة على المستوى المهني، لكن عليهم التوازن بين العمل والحياة الشخصية، كما أن الفرص العاطفية سوف تطرق بابهم، فعليهم ألا يفوتوها، وأن يستغلوا الفرصة لبدء حياة جديدة.

إقرأ أيضاً:  الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها
 
الأسد:

  من المنتظر أن تتحسن الأحوال المالية لمواليد برج الأسد في النصف الأول من العام الجديد، لأن استثماراتهم ستحقق العوائد الحقيقية المنتظرة منذ فترة طويلة، لكن أيضاً عليهم الالتفات لأحبابهم وأسرتهم، وتجنب إهمال الحياة العائلية، وقد حان الوقت لتسوية الخلافات القديمة.

الميزان:     

  سيستمتع مواليد الميزان بوفرة وازدهار خلال النصف الأول من عام 2023، وعليهم الاستفادة من الفرص التي تطرق بابهم، لاستقبال الأشياء الكبيرة التي يتوقع أن تغير مجرى حياتهم تماماً.