هل تساءلت يوماً عن سبب اهتمام الكوريين باستخدام التونر كجزء أساسي من روتين العناية بالبشرة اليومية؟

يعرف التونر في كوريا باسم "الجلد"، لأنه المنتج الأول الذي يوضع على البشرة بعد التنظيف العميق.

  وعادة يصنع التونر الكوري من الماء والإيثانول ومكونات الترطيب، لأنه يعمل على تهدئة البشرة وتحضيرها لامتصاص بقية منتجات روتين العناية بالبشرة، كما يعمل على توازن الأس الهيدروجيني للبشرة، عن طريق الحفاظ على استقرار الدرجة الحمضية، ما يزيد تهدئتها.

  والآن بعد التعرف على أهمية التونر في نظام العناية الكوري بالبشرة، عليكِ الاطلاع على قائمة أفضل أنواع التونر في كوريا، للحصول على المنتج الأنسب لكِ، والاستعداد للحصول على بشرة لامعة وناعمة وزجاجية مثل الكوريات.

  قائمة بأفضل أنواع التونر الكورية:

  Klairs Supple Preparation Toner Unscented

  يحتوي هذا التونر على مكونات رائعة، مثل: بوتيلين جلايكول وهيالورونات الصوديوم، للمساعدة في ترطيب البشرة الجافة، ويحتوي أيضاً على البانثينول لبناء حاجز قوي للبشرة وفيتامين (سي) لتفتيح لون البشرة، وأخيراً يضم مستخلصات أوراق الصبار، وخلاصة النبتة الهندية "كينتيللا اسياتيكا"، التي تساعد في تهدئة البشرة المتهيجة.

  Isntree Green Tea Fresh Toner

  هذا التونر المميز من "Isntree" يحتوي على مجموعة من المكونات المهدئة معاً، على رأسها (مستخلص أوراق الشاي الأخضر، والآلانتوين، وخلاصة النبتة الهندية كينتيللا اسياتيكا)، وجميع المكونات الطبيعية لا تسبب الإجهاد للبشرة، بجانب الحفاظ على نعومتها وترطيبها طوال اليوم، إلى جانب ذلك يحتوي التونر الكوري الأشهر على مستخلص لحاء الصفصاف الأبيض، وهو حمض بيتا هيدروكسي طبيعي، لذلك يمكنكِ توقع تأثير تقشير كيميائي يومي بطريقة لطيفة مناسبة تماماً للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب.

The Lab by Blanc Doux Oligo Hyaluronic Acid 5000 Toner

  أفضل جزء من هذا الحبر هو أنه يحتوي على 5 مكونات فقط، هي: الآلانتوين، والبوتيلين جلايكول، والبانثينول، وهيالورونات الصوديوم، والتوكوفيرول، ونظراً لأنه كلما زادت المكونات؛ زاد تهيّج البشرة، فهذا التونر يحتوي على قائمة بسيطة جداً، لذلك لا توجد أي مادة مهيجة على الإطلاق.

  بالإضافة إلى ذلك، إن مستوى الحموضة في التونر هو نفسه للبشرة للمساعدة في الحفاظ على توازن البشرة، بمكونات طبيعية وخالية من الكحول، فهو متوافق مع البشرة العادية والحساسة والمعرضة لحب الشباب الدهني، ومثالي للرجال والنساء.

  Dermatory Cica Rescue Gauze Pad

  هذا التونر يقدم في هيئة وسائد تبريدية تستخدم على البشرة مباشرة، كما أنه مخصص لصاحبات البشرة الجافة والحساسة، وتتميز ضمادة Dermatory Cica Rescue Cauze بنسختين: إحداهما شاش خشن مثالي للتقشير الجسدي، والأخرى عبارة عن قطن أكثر نعومة، يمكن استخدامه لتهدئة البشرة.

  Bring Green Carrot Vita Toner Pad

  يعتبر من أكثر العناصر العصرية بين الكوريين، خاصة للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب، ويحتوي هذا المنتج على أحماض بيتا هيدروكسي وبولي هيدروكسيل الكانوتيس، وهما بمثابة مقشرين لطيفين للبشرة الدهنية والجافة والبشرة المعرضة لحب الشباب.