يعد فستان الزفاف حلماً يراود كل فتاة منذ نعومة أظافرها، إلا أن بعض النجمات والمشاهير تخلين عن ارتدائه في ليلة العمر، وفضلن الابتعاد عن التقليدية أو لأسباب شخصية، مثل: سرية الزواج أو الرغبة في الاحتفال بعيداً عن الأضواء.

وقد يبدو هذا الفعل غير مناسب لحياة الفنانات والنجمات اللواتي يفضلن الوجود دائماً تحت الأضواء، إلا أن هناك قائمة طويلة منهن فضلن التخلي عن الفستان الأبيض والطرحة الطويلة، لذا نستعرض معكم أبرز هؤلاء النجمات.

  نجمات خرجن عن المألوف، وتخلين عن الفستان الأبيض:

  1. ياسمين عبدالعزيز

  تزوجت، منذ سنوات قليلة، النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، من الفنان أحمد العوضي، في أجواء أسرية بسيطة بعيدة تماماً عن أعين الكاميرات والصحافة، ولم تعلن عن تفاصيل زيجتها إلا بعد عدة أشهر، لذلك قررت ياسمين عدم ارتداء الفستان الأبيض، لكنها استغلت أجواء الزفاف في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجها أحمد العوضي، والتقطت صوراً بالفستان الأبيض والبدلة.

  2. ريهام حجاج

  النجمة ريهام حجاج من النجمات اللواتي تزوجن في سرية، ثم أعلنَّ تفاصيل زيجاتهن بعد فترة، فعندما تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لم تعقد حفل زفاف، ولم ترتدِ الفستان الأبيض، والبعض فسر ذلك بأنها الزيجة الثانية لها، بالإضافة إلى اتهام البعض لها بـ"خطف" زوج النجمة ياسمين عبدالعزيز.

  3. روبي

  جمعت الفنانة روبي، والمخرج سامح عبدالعزيز، قصة حب قوية، تكللت بالزواج وإنجاب الطفلة "طيبة"، إلا أنها لم تقم حفل زفاف، ولم ترتدِ الفستان الأبيض، وكذلك لم تكشف عن هذه الزيجة إلا بعد مرور 6 أشهر، ويرجع السبب في ذلك إلى أنها كانت الزوجة الثانية للمخرج المصري، الذي أخفى خبر زواجه عن زوجته الأولى داليا فرج.

 4. شيري عادل

  احتفلت الفنانة المصرية شيري عادل، منذ أيام قليلة، بزواجها من الفنان طارق صبري، واكتفى الطرفان بإطلالات بسيطة أثناء عقد القران، نظراً لأنها ليست الزيجة الأولى لشيري عادل، فقد سبق لها أن تزوجت الداعية الإسلامي معز مسعود.

  5. ميرفت أمين

  التخلي عن حلم الفستان الأبيض ليس تقليعة جديدة للنجمات الشابات، لكن نجمات زمن الفن الجميل أيضاً منهن من تنازلت عن فكرة الإطلالة البيضاء في ليلة العمر، منهن النجمة القديرة ميرفت أمين التي تزوجت 8 مرات، ورغم ذلك لم تحقق حلم طفولتها بارتداء الفستان الأبيض.

  6. رجاء الجداوي:

كانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي تعمل في مجال الموضة والأزياء قبل التوجه إلى عالم الفن والتمثيل، وذلك كان السبب في أنها لم تحلم بارتداء الفستان الأبيض في ليلة زفافها، نظراً لأنها ارتدته في الكثير من المناسبات والفعاليات الخاصة بالموضة وعروض الأزياء من قبل، لذلك عندما طلب كابتن كرة القدم، حسن مختار، يد النجمة الراحلة للزواج، لم تتردد في القبول والتنفيذ على الفور، من دون ارتداء فستان فرح.

إقرأ أيضاً:  الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها