لا بدَّ أنكِ تعاملتِ في حياتكِ مع شخصٍ يتصف بالروعة مهما حدث، فهو قادرٌ على الحجز في أهم المطاعم الجديدة من أجل تجربتها فقط، أو الانغماس في رقص السالسا، والقفز بالمظلات، أو معرفة كيفية الحفاظ على هدوئه خلال لحظات الفوضى، وربما أنكِ أنتِ كذلك.. لكن هل تعرفين السبب؟

إن الأمر ببساطة يعود إلى مخطط الميلاد، إذ وجد علم الفلك أن هناك ارتباطاً وثيقاً بين يوم ميلاد الشخص، وسمة الروعة، حيث إن هناك أربعة أبراج تتميز بطاقتها الجميلة، وقدرتها على أن تكون مذهلة دون أي مجهود.

لذلك، استمري في القراءة؛ لمعرفة هذه الأبراج الأربعة، وما إذا كنتِ تنتمين إلى أحدها.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

الجوزاء هي فراشات اجتماعية، يمكنها إجراء محادثات عميقة مع أي شخص، ويمكن لهذا البرج الهوائي السريع البديهة أن يحافظ على رباطة جأشه في أي موقف، كما يعرف مواليد هذا البرج كيف يحافظون على هدوئهم، وهم محبوبون جداً، ولا ينزعجون بسهولة، حيث إن طبيعتهم المزدوجة تسمح لهم بالتأقلم بسهولة أينما ذهبوا.

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان ذو المستوى الرفيع موجه نحو العلاقات، ويميل إلى الحفاظ على علاقة قوية مع الآخرين، ويمكنه تكوين الصداقات بسهولة.

مواليد هذا البرج، يتميزون بسحرهم، ما يجعلهم محبوبين للغاية، كما أن حاجتهم إلى التوازن تمنحهم القدرة على أن يكونوا غير متحيزين، وأن يروا كلا الجانبين في أي موقف، ما يغذي سمعتهم في الدبلوماسية.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

القوس يجعل كل شيء رائعاً، حيث يمكن أن يثير هذا البرج النار الساطع أي مناسبة، إنه هو نفسه، حتى لو كان ذلك يعني السير عكس التيار.

ويمنح كوكب المشتري القوس جواً من الترحال، والقدرة على احتضان الثقافات الأخرى، ويعطيها حب السفر، ما يمنحه موهبة لاختيار اتجاهات، وأنماط مختلفة من أماكن بعيدة.

إقرأ أيضاً:  الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها
 
 الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

إذا تعاملت مع برج الحوت، فيمكنك أن تشهد على مدى سهولة التعامل معه، وتأثيره الروحي، حيث إن أفكاره المبتكرة وأحلامه الكبيرة تمكّن الآخرين من الشعور بالسعادة، إنه رائع بشكل طبيعي.

كما أنه يتميز بأسلوبٍ بوهيمي أو انتقائي، يتغير بناءً على شعورهم.