تشتهر فتيات آل كارداشيان - جينر بإطلالاتهن المثيرة للجدل، من فستان مارلين مونرو الذي ارتدته كيم كارداشيان في حفل "ميت غالا" 2022، إلى كايلي جينر التي تظهر بملابس غير اعتيادية خلال مشاركتها في المناسبات، إذ لا تخشى نجمات الواقع الشهيرات، إطلاقاً، إثارة النقاش حول أزيائهن، وآخرها ما ارتدته كيندال جينر، أثناء حضورها الافتتاح الضخم لمنتجع "أتلانتس ذا رويال" في دبي.

واختارت كيندال جينر أن تحضر ذلك الحفل الضخم بفستانٍ من الساتان، من توقيع دار الأزياء الفاخرة "سكياباريلي" لربيع 2023، وجاء باللون البني بحمالاتٍ ذهبية، كما تضمن أحد الزخارف التشريحية المميزة للعلامة التجارية، وتميز بوجود شقٍ من الأمام، كشف عن حذائها بشكلٍ واضح.

وكان هذا الحذاء الذي اختارته جعلها مادة للسخرية في وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ارتدت كيندال "شبشباً" صيفياً، بدلاً من صندلٍ ذي كعبٍ عالٍ، يناسب إطلالتها.

وانتقد الجمهور النجمة الأميركية في تغريداتٍ مختلفة، حيث قال أحد المعلقين على الإطلالة: إن "كيندال لديها القدرة على جعل أي شيء ترتديه مملاً مثلها.. بشكلٍ لا يُصدق"، مؤكدين أنه لا يمكن لأحدٍ أن يتصور أن يقوم أحدهم بارتداء فستانٍ من العلامة الفاخرة "سكياباريلي" مع "شبشب".

وبعد الحدث، شاركت كيندال مجموعةً من الصور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، كانت بمثابة إلقاء نظرة عن قرب على ملابسها أثناء وقوفها أمام جدار.

وما لفت الانتباه أنها اختارت صوراً لم يظهر فيها الحذاء، وبدا الأمر كأنها تتجنب أن يراه الجمهور، وبناءً عليه قام أحد متابعيها بالتعليق، قائلاً: "لا تخجلي.. أرينا نعالك".

يُذكر أن النجمة بيونسيه قدمت أداءً كبيراً في حفل الافتتاح هذا، إذ كان أول حفل موسيقي لها منذ أربع سنوات، حيث غنت فيه لمدة ساعة متواصلة، وافتتحت أداءها بأغنيتها الكلاسيكية "At Last".

ومقابل غنائها لهذه الساعة، تقاضت بيونسيه 24 مليون دولار، إلى جانب الإقامة في غرفة بالمنتجع تبلغ قيمة الإقامة فيها لليلةٍ واحدة 100 ألف دولار، وهي الأغلى في العالم.

إقرأ أيضاً: الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها
 

وإلى جانب كيندال جينر وبيونسيه، وجد العديد من النجوم العالميين، منهم: المغني البريطاني ليام باين، وجاي زي، وهالي بيلي، وكوري ستوكس.