تعيش الفنانة اللبنانية، رزان مغربي، نشاطاً ملحوظاً هذه الفترة، فبعد نجاحها في ترك بصمة مهمة بذاكرة الجمهور في مسلسلات: "الضاحك الباكي"، و"الغرفة 207"، و"وعد إبليس"، تنتظر ردة فعل الجمهور على الشخصية الجديدة، التي ستقدمها في عملها الجديد.

وتقدم رزان دوراً محورياً في مسلسل "روز وليلى"، الذي يجمع الفنانتين يسرا ونيللي كريم لأول مرة معاً في عمل فني، حيث تحل رزان ضيفة شرف على المسلسل، وتساهم في كشف لغز مهم، يؤدي إلى تغير كبير في الأحداث.

ومسلسل "روز وليلى"، المقرر عرضه خلال شهر فبراير المقبل على إحدى المنصات الرقمية، تدور أحداثه في 10 حلقات، في إطار من الكوميديا السوداء، وتمتلئ أحداثه بالعديد من مشاهد التشويق والمغامرة والأكشن، وتؤدي بطلتاه دور محققتين مستقلتين، يتم التعاقد معهما بهدف كشف عملية احتيال محتملة لأحد المصارف الكبرى، ويقع على عاتقهما كشف هذه العملية، وكيفية التخطيط لها.

وضمن تدافع الأحداث، تجد هاتان المحققتان، اللتان تعانيان نقصاً كبيراً في الخبرة، نفسيهما أمام مواجهات غامضة تهدد حياتهما، لتتبدل مسارات الأحداث، وتتشابك الخيوط، وتسعيان في الوقت ذاته إلى حماية نفسيهما، وخلال كل هذه الأحداث ينكشف لهما العديد من الخيوط في طريقهما لحل القضية.

المسلسل من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا ونيللي كريم ورزان مغربي، كل من: عارفة عبدالرسول، تامر فرج، مروان يونس، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، ومحمود إمام.

على صعيد آخر، أعربت رزان في تصريحات صحافية عن سعادتها من ردود الفعل على تجسيدها شخصية الراقصة بديعة مصابني في مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يتناول مسيرة الفنان الراحل نجيب الريحاني، وقالت: "بديعة شخصية قوية وذكية، واجهتها صعوبات استطاعت التغلب عليها، حتى حظيت بشهرة عالمية كبيرة، ودمجت الرقص العربي والإنجليزي والشرقي والإيطالي، لذا كنت مستمتعة بتقديم دورها، وأنا أشبهها في كوني أجتهد كثيراً قبل تقديم أي عمل للجمهور".

إقرأ أيضاً:  الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها
 

وكانت رزان نعت والد زوجها، إذ نشرت بوست على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، قالت فيه: "اليوم فقدت والد زوجي، كان أباً حقيقياً بالنسبة لي، سوف نتذكرك دائماً".