على خطى العديد من النجمات العالميات، والمشاهير في الوطن العربي، أعلنت الممثلة هند صبري إطلاق علامتها التجارية الخاصة بأزياء النساء "SECOND CHANCE".

جاء إطلاق هذه العلامة ثمرة تعاون بطلة "البحث عن علا" مع مصممة الأزياء ريم التركي. وتهدف هذه العلامة، التي أنشئت في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى أن تكون علامة مميزة في صناعة الأزياء الخاصة بالنساء على مستوى العالم أجمع.

وأعلنت هند صبري أنها تريد المساعدة في تمكين النساء بالعالم العربي، من خلال تقديم تصاميم أزياء مخصصة لذوات الشخصيات القيادية والقوية، واللواتي يردن التعبير عن هويتهن وثقافتهن.

وأضافت الممثلة الشهيرة أن علامتها تلائم كل سيدة تريد أن تكون أنيقة، وتشعر بالرضا عن نفسها، وأن ولادة مشروعها الجديد جاءت على هذه الأسس.

وسيتم تخصيص جزء من عائدات العلامة التجارية الجديدة، الخاصة بالممثلة التونسية، لصالح عدد من منظمات المجتمع المدني، التي تعمل على تنمية ودعم المجتمعات من خلال تطوير صناعة الأزياء فيها، ما يعود بالفائدة على السيدات من خلال تطوير مواهبهن.

من جهتها، تقول ريم التركي إنها تستوحي تصاميم أزياء "SECOND CHANCE"، الخاصة بهند صبري، من الثقافات الشرقية والغربية وتدمجها، كما أنها تحرص على استخدام خامات ذات جودة عالية، ومليئة بالتفاصيل.

وأعلن الثنائي هند صبري وريم التركي أنهما تريدان إشراك النساء في عالم الموضة، وإظهارهن بأناقة كاملة من دون تكبيدهن مزيداً من التكاليف والنفقات.

وجاءت فكرة هذا المشروع من أحد التصاميم التي قدمتها ريم التركي لواحدة من الشخصيات التي أدتها هند صبري في مسيرتها، ومن ثم تبلورت الفكرة، وتطورت لتصبح علامة تقدم تصاميم تناسب الحياة في المنطقة.

وهند صبري بطلة لأعلى فيلمين في تاريخ شباك التذاكر المصري، هما "الفيل الأزرق2"، و"كيرة والجن".

إقرأ أيضاً:  الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها
 

وتوجه هند صبري الكثير من أعمالها للتعبير عن قضايا المرأة وحياتها ومعاناتها، وسبق لها أن جسدت معاناة امرأة مصابة بالإيدز، كما تسعى لتسخير أعمالها الفنية لصالح قضايا اجتماعية مهمة في الوطن العربي.