استعان الممثل السوري، تيم حسن، بمقطع فيديو موثق لرئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، ليطلق له وعداً متعلقاً بعمله المقبل المزمع عرضه، خلال الدورة الرمضانية المقبلة.

وظهر آل الشيخ، وهو يمازح تيم، ويقول له: "شنب تيم مخوفني"، وسبق ذلك بتأكيده أنه يرغب بأن يفوز الجميع بالجوائز، مطالباً بوجود ثقافة التنافس الشريف، وإن من لم يفز اليوم قد يكون هو الفائز غداً.

وأكمل آل الشيخ حديثه، ممازحاً بطل "الهيبة"، بالقول: "مع أن شنب تيم مخوفني".

وعلق تيم على "الشنب"، الذي ذكره آل الشيخ، بالقول إن هذا الشنب سيكون حاضراً في رمضان المقبل بعمل سوري يحمل اسم "الزند"، وهو من روحية المسلسلات التي أشار لها آل الشيخ في حديثه، وأحبها المشاهدون.

وأكد تيم أن رئيس هيئة الترفيه أسعده وأفرحه، خاصة امتداحه للنتاج الفني السوري، واعداً إياه بأن يكون "الزند" عند حسن ظنه، وظن الجمهور.

وختم تيم كلامه بتوجيه الشكر الكبير للمستشار على رعايته واهتمامه بالفن العربي بشكل عام.

ورغم أن تيم لم ينل أياً من جوائز صناع الترفيه هذا العام، فإن حضوره رفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، كان لافتاً، واستطاع الثنائي خطف أنظار الصحافة والجمهور، مثنين على علاقتهما، والحب الذي يجمعهما، رغم قلة ظهورهما معاً.

ولوحظ أن بطل شخصية "عاصي الزند"، المنتظر لم يقم بنشر الصور التي جمعته بزوجته، إلا أن الأخيرة لم تبخل على جمهورها، وشاركته لحظاتها مع تيم في المهرجان الأكبر على مستوى الوطن العربي.

وشهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، الذي أقيم في العاصمة الرياض، مشاركة عدد كبير من الممثلين السوريين الذين أشادوا بدعم السعودية، وتحديداً المستشار تركي آل الشيخ، وكان من أبرزهم سامر المصري الذي نشر كلمات الشكر والثناء، عبر صفحته على "إنستغرام"، عندما أرفق صوره مع زوجته، وعلق عليها بعبارات الثناء للسعودية، مؤكداً أن المملكة باتت الداعم الأكبر للفن والفنانين في العالم العربي.

إقرأ أيضاً:  الرموش الاصطناعية.. مميزاتها وسلبياتها
 

وأضاف المصري أن تنظيم المهرجان بات يضاهي أهم المهرجانات العالمية، موجهاً شكراً خاصاً للمستشار تركي آل الشيخ على محبته الكبيرة وتقديره للفن السوري، ومؤكداً مبادلته المحبة والاحترام، خاصة أن ما يقدمه من إنجازات يعد فخراً لكل العرب.