في الفصل الثالث من مجموعتها Solstice الشهيرة، والذي يحمل عنوان "هذه الأمسية لنا إلى الأبد"، Tonight’s Ours Forever، تقدم بياجيه، العلامة التجارية السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الراقية، قطعاً تمثل مزيجاً مثالياً من التقنية والإبداع، وتتميز بجمالها الدائم المصمم كي يعبر الزمان والمكان ويثير الإعجاب أينما حلّ.
منذ تأسيسها عام 1874، دأبت بياجيه على تصنيع الساعات والمجوهرات بدقة متناهية وتصاميم تتحدى الحدود، ونجحت في بناء سمعتها كواحدة من رواد صناعة الساعات الفاخرة. وفي عام 2002، قدمت بياجيه أول فصلين من مجموعة Solstice للمجوهرات الفاخرة، الأول تحت عنوان "عندما تحل ساعة الغسق"، والثاني بعنوان "هب لنا الليل"، وها هي تكمل مجموعتها بفصل ثالث يحمل عنواناً "هذه الأمسية لنا إلى الأبد"، داعية من خلاله مجتمع بياجيه للسفر عبر الزمن وتمضية ليال وليس ليلة واحدة، في أجواء من البهجة والحرية والمرح. 

  • التألق الأبدي مع بياجيه

قطع تمزج بين التقنية والإبداع
إن تصاميم قطع الفصل الثالث من مجموعة Solstice  تتميز بإبداعاتها غير المتماثلة والمتناغمة، فهي مزيج مثالي من الأساليب التقنية والحسّ الإبداعي. 
وتذكّر الألماسات بقطع ماركيز بالحركات المفاجئة لثوب انسيابي في مجموعة ملابس فاخرة. أما تصاميم الساعات والعقود فهي تُشيد بأسلوب بياجيه اللعوب وعنايتها بالحركة والانسيابية. تتلاعب هذه الإبداعات بالأحجام من أجل توليد دفقٍ من الضوء، فيما يتجلّى تألّقها عبر زوايا مختلفة وأشكال عدّة. 

  • عقد Exalting Dance بتصميم انسيابي متحرك

طقم Exalting Dance

مع تصميمه الهادف إلى المزيد من الانسيابية والراحة القصوى، يأتي عقد Exalting Dance المتحرّك منظّماً حول زوجٍ من أحجار أكوامارين ودوّامةٍ من الألماسات الحلزونيّة ممّا يولّد تألّقاً رائعاً.   ويتجلّى التفنّن أيضاً في أقراط الأذن الألماسية في طقم Exalting Dance الذي يجمع بين الأناقة المُطلقة والترف الجريء.  
يسمح نظامٌ فريد من نوعه يتميّز بسهولة استعمال توازي تصميمه المعقّد بارتداء هذه الأقراط المرصعة بالألماس بقطع دائرة صغيرة ومركيز وباغيت، بطريقة جريئة.
تمثل هذه الأقراط أنقى تعبيراً عن هدف بياجيه وهو: وضع الإتقان والعناية بالتفاصيل في خدمة قطعة فنّية مصمّمة كي تصبح واحدةً مع الأذن.  

  • أقراط Exalting Dance تجمع بين الأناقة المُطلقة والترف الجريء

ساعات لتألق استثنائي

أمضى فريق بياجيه المتخصّص في علم الأحجار الكريمة أشهراً من الأبحاث لصنع ساعات Blazing Swing وEverlasting Night بواسطة ألماسات متباينة مع أحجار ياقوت أحمر وسافير أزرق أو زمرّد، فيما تتّسم الميناءات المرصّعة بشكل متراص  والمصنوعة من العقيق الأسود على التوالي بتألّق استثنائي. 

  • ساعة Blasting Swing من بياجيه

مع هذا الفصل الأخير من مجموعة Solstice، دعوا طاقة هذا الانقلاب الشمسيّ تعمكم... إلى الأبد!