من الواضح أن النجمة اللبنانية، نادين نجيم، لم تستطع تجاهل أحد الصحافيين، الذين انتقدوا مسلسل "صالون زهرة"، خصوصاً بعد حصوله على جائزة أفضل مسلسل عربي في حفل "Joy Awards"، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض قبل أيام. 

 

 

وخلال الساعات الماضية، هاجمت الممثلة اللبنانية ذلك الصحافي، في تغريدةٍ لها عبر حسابها في "تويتر"، من دون أن تكشف عن هويته، حيث كتبت: "مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي"، مضيفة: "متل ما بدك تخبّص بالحكي لانه السمّ متحكم فيك.. أنا كمان بدي قلك إنك ركيك، وما عندك مصداقية، وما خرجك تكون صحافي". واختتمت نجمة "2020" تغريدتها بتمني أن تتخلص من أمثاله، وكل من يحاولون تشويه صورة الصحافة، واصفةً إياه بـ"الخبيث". 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ورغم أن النجمة اللبنانية لم تكشف هوية الشخص الذي تقصده بتغريدتها، فإنها وعلى ما يبدو كانت تقصد الصحافي اللبناني ربيع فران، الذي انتقد حصول "صالون زهرة" على جائزة أفضل مسلسل، واصفاً إياه بـ"السخيف"، في تغريدةٍ له عبر حسابه في "تويتر". 
وأشار فران، في تغريدته، إلى أن ركاكة العمل كانت واضحة، وأن الجميع أكدوا فشل الموسم الثاني منه، لافتاً إلى أن المشكلة تكمن في أن من حملوا الجوائز عن هذا العمل سوف يستمرون بتقديم مثل هذه الأعمال السخيفة؛ لأنهم سيصدقون أنه من الأعمال المميزة. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ولم يكتفِ فران بتلك التغريدة، إذ عاد وكتب تغريدةً أخرى برر فيها موقفه، فقال فيها إنه لا يفهم سبب مهاجمته على رأيه، خصوصاً من محبي نجيم، مؤكداً أن أبطال العمل كُثر، ومنهم: معتصم النهار، وكارول عبود، ومجدي مشموشي، وزينة مكي، لكنه لا يفهم سبب الزج باسم نادين في هذه "الميمعة". 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وبعد تغريدة نادين التي هاجمته بها، قام الصحافي اللبناني بكتابة تغريدةٍ، قال فيها: "إن أبلغ الرد هو الصمت".
وفي سياق الهجوم على الجائزة التي تلقاها العمل الدرامي، فقد تعرض المسلسل لانتقادٍ شديد من قِبل الممثل السوري عدنان أبو الشامات، حيث سخر في تدوينةٍ له، عبر حسابه في "فيسبوك"، من منحه تلك الجائزة، معتبراً أن ذلك دليل على أن الفن بات في غرفة الإنعاش.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها