بات واضحاً أن النجمة الإنجليزية، إميليا كلارك، تمتلك تعبيراتٍ تُدهش جمهورها، ليس في التمثيل فقط، وإنما أيضاً في حياتها اليومية، إذ وصفت بأنها تمتلك "الحاجبين الأكثر جديةً في هوليوود"، بعد ظهورها في مقابلةٍ حديثةٍ لها. 

 

 

وفي التفاصيل، فإن الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً، أظهرت بعض الإيماءات الطريفة للغاية، أثناء دردشةٍ صحافية لها مع مجلة "فارييتي"، حول مهرجان صندانس السينمائي 2023. 

 

 

وفور ظهور إميليا في هذه المقابلة، تداول مرتادو منصة "تويتر" مجموعة من النكات الطريفة حول الأمر، ساخرين بمحبة من الحركات التعبيرية، التي قامت بها نجمة "صراع العروش" أثناء اللقاء، ومنها حركات حاجبيها الغريبة، حيث مازحها أحد المغردين بالقول إنه يصعب على إميليا السيطرة على حاجبيها، حتى إن بعضهم قام برسم رمز وجهٍ تعبيري، يملك الشكل نفسه لحاجبيها. 

 

 

وبعيداً عن حاجبيها، أكدت كلارك أنها لم تشاهد مسلسل "منزل التنين"، الذي جاء كمحاولةٍ للاستفادة من شعبية مسلسل "صراع العروش"، مبررةً السبب بأن الأمر يشبه الذهاب إلى حفل مدرسي، ولكن تكتشف حينها أنه لصف دراسي آخر، مشيرةً إلى أنه ليس عالمها، لذا تتجنب مشاهدته. 

 

 

وعلى صعيد مهرجان "صندانس"، الذي تُعتمَد فيه الصيغة الحضورية للمرة الأولى منذ بدء جائحة "كورونا" قبل ثلاث سنوات، فقد وجدت كلارك من خلال فيلم "The Pod Generation"، الذي عُرض في أول يومٍ للمهرجان.

 

 

وعن ذلك، قالت إميليا كلارك إن "هذه أول مشاركة لها في صندانس"، مشيرةً إلى أنها سعيدة لأنّ الجميع متحمّسون مثلها لمشاهدته في مثل هذا الحدث الذي يجمع عدداً من مخرجي الأفلام المستقلة، ونجوم هوليوود في جبال يوتا الأميركية، حيث يُقام المهرجان في محطة تقع على ارتفاع 2000 متر، وسيستمر حتّى 29 يناير الحالي. 

 

 

والفيلم من النوع الكوميدي الرومانسي، الذي يدمج الخيال العلمي، كتبته وأخرجته صوفي بارث، وتدور أحداثه حول "راشيل"، و"ألفي"، وهما زوجان من نيويورك، يعيشان في مستقبل قريب حيث توفر التكنولوجيا حياة أكثر راحة وتقدماً، وحينها تتحمس "راشيل"، لأن تصبح أماً عن طريق الأرحام الاصطناعية، في حين يرفض زوجها ذلك، ويفضل الحمل الطبيعي.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها