كل شخصٍ منّا لديه ضربة حظ في مرحلةٍ ما، فمثلاً يمكن أن يخبركِ برجك عن الأيام التي ستكونين محظوظةً فيها خلال العام، لتضعيها في تقويمك الخاص، ولتستفيدي منها.

لكن هناك أشخاصٌ محظوظون دائماً، أي أن أبراجهم دائماً تعطيهم الحظ في الكثير من المواقف، حيث إن أصحابها يميلون للحصول على حظ سعيد طوال الوقت، وذلك بسبب وجود كوكب المشتري في مخططات ميلادهم، إذ وفقاً لعلم الفلك فإن هذا الكوكب يمثل الحظ الجيد، وله "تأثير هائل" على مدى حظ أي برجٍ في أي وقت. 

بشكل عام، يستغرق كوكب المشتري حوالي 12 عاماً للدوران حول دائرة الأبراج، وعندما يقع في برجك، سيبتسم لكِ الحظ بالتأكيد، إذ يؤثر على كل برجٍ بشكل مختلف، ما يعني أن الأشخاص يجنون منه فوائد مختلفة، وفقاً لصفاتهم وخصائصهم.

لذا استمري بالقراءة، لمعرفة ما إذا كنتِ من الأبراج الثلاثة الأكثر حظاً بشكلٍ عام.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

الجوزاء يحكمه عطارد، وهو كوكب التعبير والتواصل، لذا إن "كلامه، ومنطقه الجميل" يمنحانه الحظ بشكلٍ دائم.

وبعبارةٍ أخرى، يعرف مواليد هذا البرج كيف يشقون طريقهم إلى قلوب من حولهم، ويفتحون الأبواب، ويجدون أنفسهم قد وصلوا إلى القمة بسرعة.

باختصار، هؤلاء لديهم موهبة تساعدهم في الوصول إلى حظهم الخاص.

الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

هذا البرج واحدٌ من أكثر الأبراج حظاً على مدار الأيام، وذلك بسبب اعتقاده وإيمانه بذلك، حيث إن مواليد الأسد يعتقدون أنهم "سادة الكون"، ويعيشون حياتهم وهم يتوقعون حظاً سعيداً، إذ إن ثقتهم بأنهم سينجحون تدفعهم إلى اغتنام كل فرصة، كما أن المخاطرة هي مفتاح الأسد للحظ السعيد.

إقرأ أيضاً:  ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها
 
 القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد يعتقد مواليد برج القوس أنهم ولدوا في هذا العالم محظوظين، وذلك حقيقة وواقع، إذ إنهم ولدوا محظوظين بسبب كوكبهم الحاكم، كوكب المشتري. 

وفي علم الفلك، كوكب المشتري هو علامة الحظ والتوسع، ما يجعل القوس أكثر الأبراج حظاً بينها جميعاً.

ونظراً لكونه برجاً نارياً وقابلاً للتغيير، فإن لديه الدافع والقدرة على مواكبة التدفق، ما يجعله منفتحاً على كل فرصة، كما يوصف بأنه مغامر ومخاطر، ما يجعله يستخدم هذه الصفات لزيادة حظه، ما يجلب له الحظ السعيد في جميع جوانب حياته.