شوقت الفنانتان اللبنانيتان: ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، الجمهور، للأحداث الجديدة التي تجمع شخصيتَيْ "ريم"، و"سحر"، في الموسم الثالث من مسلسل "للموت"، المنتظر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
ونشر منتج العمل، اللبناني جمال سنان، صورة من المسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيراً، نظراً لأحداثه المشوقة والمتتابعة، من كواليس التصوير في تونس وبيروت، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر. 

 

وكانت ماغي ودانييلا قد صرحتا، على هامش حضورهما حفل "جوي أووردز"، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، بأن الموسم الجديد من المسلسل يحمل تطورات مفاجئة، وتغيرات كثيرة في شخصيات العمل، من دون الكشف عن التفاصيل.
ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب ماغي ودانييلا، كل من: ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، وسام صباغ، أحمد الزين، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة، وتولين أبو رجيلي.

 

 

ويشكل غياب الفنانَيْن: باسم مغنية، ومحمد الأحمد، مفاجأة كبيرة للجمهور، الأمر الذي فسرته الكاتبة نادين جابر في تصريحات صحافية بالقول: "شخصية (عمر) التي قدمها باسم مغنية، لن تظهر في الموسم الثالث، كون (عمر) قام بنهاية الجزء الثاني بشنق نفسه، لذا عودته أمام الجمهور لن تكون منطقية، فيما كانت ثنائية محمد الأحمد ودانييلا رحمة ممتعة خلال الأحداث، لكن دور شخصيته انتهى، ولن تضيف جديداً، فآثرنا استبعاد الشخصية أيضاً".

وكشفت نادين أنها، بالاتفاق بينها وبين مخرج ومنتج العمل ومحمد الأحمد، ناقشت فكرة ظهور الأخير في الحلقات الخمس الأخيرة من المسلسل، لكن الأحمد اعتذر عن الوجود بالتصوير خلال الفترة المقترحة، ما أدى إلى إلغاء الشخصية بالكامل. 

 

 

وكانت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل "للموت"، قد انتهت بسقوط السيارة التي تقل "ريم"، و"سحر"، في مياه البحر وهما بداخلها، لكن أحداث الموسم الجديد ستظهر كيف تم إنقاذهما من موت محقق.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها