تستقبل دور العرض السينمائية، مساء اليوم الأربعاء، الفيلم الكوميدي "اتنين للايجار"، الذي يجمع عدداً كبيراً من نجوم الكوميديا المصرية.

ويقوم ببطولة فيلم "اتنين للإيجار" كل من: بيومي فؤاد ومحمد ثروت وناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوى محمد علي، وليلى عز العرب وعارفة عبدالرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد.

ويشارك في فيلم "اتنين للإيجار"، أيضاً، ضيفَا الشرف: رانيا يوسف، ودياب، والفيلم من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث فيلم "اتنين للإيجار" في إطار كوميدي، حول عامل بوفيه يعمل في لوكيشن تصوير، ويعرض نفسه للإيجار، ونرى رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في السعودية يوم الخميس 26 يناير، كما تقرر أن يكون العرض الخاص للفيلم يوم 6 فبراير المقبل بحضور بطلَي العمل: بيومي فؤاد، ومحمد ثروت.

من ناحية أخرى، يصور بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية فيلم "الصف الأخير"، إلى جانب النجوم: تيام قمر، وياسر الطوبجي، وأمجد عابد، ومحمد عبدالعظيم. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، ومن إخراج شريف محسن، وإنتاج "Victoria Film"

إقرأ أيضاً:  ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها
 

وتدور قصة فيلم "الصف الأخير" حول شاب قليل الخبرة بالحياة، وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

وكان آخر أعمال الفنان محمد ثروت مسلسل "العيلة دي" مع الفنانة وفاء عامر، الذي عرض على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية.