إذا كنتِ من محبي الدراما الكورية، فهذا التقرير سوف يسعدكِ كثيراً، لأنه يحتوي على أفضل الأعمال الدرامية الكورية في السنوات الأخيرة، المعروضة على منصة "نتفليكس".

فمن قصص الحب إلى الأعمال الدرامية والأخرى المثيرة، جمعنا لكِ في هذه القائمة الدراما الكورية الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس"، لتستمتعي بعطلة نهاية أسبوع مميزة، ومحببة لقلبكِ.

أفضل الأعمال الكورية على "نتفليكس":

 

 

Another Miss Oh: 
كوميديا رومانسية تجب مشاهدتها، ويتمحور العرض حول امرأتين بنفس الاسم "أوه هاي يونغ"، تجدان نفسهما عالقتين في حب مشترك مع "بارك دو كيونغ"، ويتعمق العرض أيضاً في مواضيع العائلة والصداقة.

 

 

Twenty-Five Twenty-One:
هذا العمل الدرامي يتتبع نضالات وأحلام الشباب، الذين يحاولون العثور على موطئ قدم لهم في عالم سريع التغير. الكيمياء بين الممثلين الرئيسيين: كيم تاي ري، ونام جو هيوك، أثناء تنقلهما في الحب والنمو الشخصي وسط تحديات العصر، مُذهلة وتمنحكِ مشاهدة ممتعة.

 

 

 

Business Proposal: 
إذا كنتِ تبحثين عن دراما خفيفة وممتعة، فنقترح عليكِ مشاهدة Business Proposal، الذي تدور أحداثه حول هيو سيوب آن (تاي مو)، الذي يعمل رئيساً لإحدى الشركات الكبرى، ولديه قدرات كبيرة في الحياة، فضلاً عن مظهره الحسن، والذي يلتقي مع كيم سي جيونغ (ها ري)، بناء على طلب أحد الأصدقاء، والتي تكذب بشأن هويتها، لكن هذا لا يمنع (تاي مو) من الوقوع في حبها.

 

 

Hotel Del Luna:
دراما رومانسية خيالية خارقة للطبيعة، ستبقيكِ على حافة مقعدكِ. تدور القصة حول فندق يجلب الأرواح، حيث الشخصية الرئيسية التي تلعبها إنديانا، ويتطرق العمل الدرامي إلى الحب والفداء والحياة الآخرة، بمزيج فريد من الفكاهة والعاطفة.

 

 

Squid Game:
اجتاح المسلسل التلفزيوني "لعبة الحبار" العالم منذ إصداره، حيث يستند على مجموعة من ألعاب الأطفال في كوريا قديماً، ويتبع المتسابقون في اللعبة مجموعة من القواعد أثناء المشاركة في ألعاب الحياة والموت، حتى يموت جميع المتسابقين، ويبقى الفائز النهائي، الذي يحصل على جائزة بقيمة 45.6 مليار وون كوري.

 

 

Navillera: 
نافيليرا دراما كورية ملهمة، ستجعلكِ تشعرين بالتحفيز، وتدور أحداثه حول الصداقة غير المحتملة بين راقص باليه شاب، ورجل مسن يسعى لتحقيق حلمه بأن يصبح راقص باليه.