لا يتوقف الحديث عن انفصال المطربة الكولومبية شاكيرا عن صديقها السابق، ووالد طفليها لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، ولا تكاد تمضي أيام قليلة، إلا وتنتشر أخبار جديدة، تفضح أسراراً كثيرة عن تلك العلاقة، التي كانت مضرباً للمثل في ما مضى.
ورغم مضي قرابة نصف العام على إعلان الانفصال بشكل رسمي، فإن الجانب السيئ من هذه العلاقة بات يخرج للعلن بشكل متزايد، الأمر الذي وصفته صحيفة "ماركا" الإسبانية، عندما كتبت: "الغسيل القذر لايزال يتحدث عما كان يحدث داخل علاقتهما".
وفي الأيام الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قديم، يبين معاملة والدة بيكيه لزوجة ابنها السابقة، وكيف كانت توبخها في الشارع العام، وتوجه لها الانتقادات بقسوة.

 

 

والدة بيكيه تسيء معاملة شاكيرا
لطالما قيل سابقاً إن شاكيرا تحظى بعلاقة جيدةٍ مع حماتها، لكن الفيديو الذي صعد إلى الواجهة في الأيام الماضية، وتداوله معجبو صاحبة أغنية "Monotonía"، بيّن أن الفنانة عاشت لحظات غير لطيفة على الإطلاق مع حماتها مونتسيرات برنابيو.
ويظهر الفيديو المثير للجدل شاكيرا ومونتسيرات تتحدثان بجوار بيكيه، وفي مرحلة ما من الدردشة، تضغط حماتها السابقة على خد شاكيرا الأيسر، ثم توجه لها إشارة بالتزام الصمت.
ولم يظهر التسجيل ردة فعل شاكيرا على التصرفات التي تلقتها، إذ إن الشخص الذي كان يوثق اللحظة أبعد الكاميرا عنهما.
إلا أن اللافت في هذا التسجيل أن الموقف لم يظهر أبداً أنها محادثة ودية، كما بدا واضحاً أن والدة بيكيه لم تكن تمزح، في الوقت الذي لم يبدُ ابنها أي ردة فعل على هذا التصرف؛ فقد كان منشغلاً بالحديث مع رجل آخر ظهر في الفيديو. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ويفسر هذا الفيديو تلك التصرفات الانتقامية، التي قامت بها شاكيرا تجاه حماتها، ابتداءً بوضع ساحرة على شرفة منزلها تطل على منزل هذه الأخيرة، وكذلك تعمدها رفع صوت أغنيتها الجديدة التي تهاجم فيها شريكها السابق، وجعلها مسموعة في منزل والديه.

 

 

والدة بيكيه قلقة من ساحرة شاكيرا
وكانت شاكيرا وضعت دمية لساحرة سوداء على شرفة منزلها في برشلونة، وهي التي تطل مباشرة على منزل زوجها السابق، ما أثار قلق مونتسيرات برنابيو.
وأشار الصحافي الإسباني، مارك ليرادو ميلان، إلى أن والدة بيكيه كانت منزعجة جداً من هذه الساحرة التي أثارت قلقها، وتحدثت إلى موظفي شاكيرا، طالبةً منهم تحويل اتجاهها، وعدم تركها تنظر مباشرة إلى منزلها.
وأشارت وسائل الإعلام إلى أنه على الرغم من ذلك، فقد أبقت المغنية الساحرة الدمية في مكانها، ولم تخضع لطلبات حماتها السابقة.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها