بعد مرور عامٍ على إعلان الممثل التركي أوزجان دينيز حبه لمصممة الأزياء الإيرانية الشابة سمر دادكر، خطا النجم خطوةً جديةً أخرى في علاقتهما، إذ تزوجها في حفلٍ بسيطٍ، بعيداً عن أعين الصحافة.

وأفادت وسائل إعلام تركية بأن حفل زفاف نجم "عروس إسطنبول" وصديقته التي تصغره بـ23 عاماً، تمَّ في منزله الواقع بمنطقة زكرياكوي، وسط حضور عددٍ قليلٍ جداً من أصدقاء العروسين وأقاربهما، الذين لم يتجاوزوا العشرين شخصاً.

ووفقاً لصحيفة "حريات" التركية، فإن الزفاف أقيم بهدوء في عطلة نهاية الأسبوع، وحضره من أهل العريس شقيقه الأكبر إركان دينيز، فيما تغيبت والدته عن الحفل، إذ كانت أكدت قبل أشهرٍ رفضها زواج ابنها من "سمر"، ولم توافق على استمرار هذه العلاقة، أو أخذها مساراً جدياً.

وسبق للنجم التركي أن عاش زواجاً حافلاً بالأحداث مع الشابة التركية فايزة أكتان، التي تصغره أيضاً بنحو عشرين عاماً، إلا أنه انفصل عنها بعد ولادة طفلهما الأول "كوزاي".

وأثناء انفصاله عن فايزة، وفي خضم معركته القانونية معها على حضانة طفلهما والنفقة، وقع الممثل البالغ من العمر 50 عاماً في غرام مصممة الأزياء الإيرانية، وقدم لها خاتم سوليتير في ليلة رأس السنة الميلادية 2022، خلال وجودهما في قبرص، وشارك بعدها صورتهما معاً، عبر حسابه على "إنستغرام"، معلناً حبه لها.

إقرأ أيضاً:  ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها
 

ومنذ ذلك الوقت وأوزجان لا يكف عن التعبير عن حبه لها، ونشر صورهما معاً عبر حساباته على مواقع التواصل، والتي كان آخرها احتفاله بعيد ميلادها الـ27، إذ شارك صورةً لهما، ظهرا فيها وهما يقفان أمام كعكة الميلاد الرائعة، بينما أرفقها بتعليقٍ قال فيه: "أنا سعيد لأنك أتيتِ.. لقد أتيتِ وذهبت الغيوم، تغير المناخ وأصبح البحر جميلاً، لقد شفيِت كل ما لمسته بقلبك المحب الفريد.. عيد ميلاد سعيداً يا أميرة حكايتي الخيالية.. وابتسامتي الجميلة".

ومن المتوقع أن يقيم الزوجان حفل زفافٍ رسمياً خلال الأيام القليلة الماضية، فيما يتجاهل أوزجان وسمر التعليق على الأمر حتى هذه اللحظة، إذ لم يخرج أيٌّ منهما للنفي أو التأكيد، رغم انتشار الخبر بشكلٍ واسع.