تقدم الصحافي اللبناني، ربيع فران، بشكوى ضد مواطنته الممثلة نادين نسيب نجيم، وذلك بعدما هاجمته الأخيرة في تغريدةٍ لها عبر حسابها في "تويتر"، واصفةً إياه بالعديد من الأوصاف المهينة والمسيئة لشخصه. 
وخلال الساعات القليلة الماضية، أعلن الصحافي اللبناني عن تقديمه شكوى جزائية ضد نجيم بالنيابة العامة الاستئنافية في بيروت، وجرى تحويلها إلى قسم جرائم المعلوماتية. 

 

  • An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتداول بعض أصدقاء الصحافي اللبناني مستنداً يُظهر قيام فران بالادعاء على نجمة "صالون زهرة"، بتاريخ 25 يناير الحالي، مشيراً إلى أن نادين أهانته في تغريدتها، رغم أنه مارس عمله الصحافي كناقدٍ للأعمال الدرامية، ولم يقم بالإساءة لشخصها. 
وفي هذا الشأن أيضاً، أوضحت الصحافية اللبنانية رولا نصر، أن نجمة "2020" وعدت أصدقاء مشتركين بينها وبين فران، بحذف التغريدة المسيئة، إلا أنها لم تفعل ذلك، وبررت الأمر بأنها لم تسمّه بالاسم، ولم تُشر إلى هويته، ما جعل فران يقاضيها أمام القضاء اللبناني. 

 

وكان الخلاف قد اشتعل بين نادين وفران، خلال اليومين الماضيين، بعدما انتقد الأخير مسلسل "صالون زهرة"، لحصوله على جائزة أفضل مسلسل في حفل "Joy Awards"، واصفاً العمل بـ"السخيف والركيك"، وبشهادة الكثيرين، مستغرباً أن يتم تكريمه، وذلك في تغريدةٍ له عبر "تويتر". 
وعاد بعدها، وكتب تغريدةٍ أخرى، بسبب شدة هجوم محبي نجيم عليه، تساءل فيها عن سبب مهاجمته، مشيراً إلى أن أبطال العمل كُثر، ومنهم معتصم النهار وكارول عبود، ومجدي مشموشي، وزينة مكي، إلا أنه لا يفهم سبب الزج باسم نادين في تلك "الميمعة". 

 

 


وفور وصول هذه التغريدة إلى مسامع النجمة اللبنانية، كتبت في تغريدةٍ لها: "مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي"، مضيفةً: "متل ما بدك تخبّص بالحكي لأنه السمّ متحكم فيك.. أنا كمان بدي قلك إنك ركيك وما عندك مصداقية، وما خرجك تكون صحافي". 

 

 

يُذكر أن المسلسل، موضوع الخلاف، نال الجائزة بعد تصويتٍ كبير من الجمهور الذي اختاره ليكون الأفضل بين الإنتاجات المرشحة، كما فازت نادين بجائزة أفضل ممثلة، ومخرجه جو بوعيد بجائزة أفضل مخرج.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها