حرصت الفنانة اللبنانية، إليسا، على طمأنة جمهورها حول تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها بالولايات المتحدة.
وعلقت إليسا، لأول مرة، منذ خضوعها للجراحة عبر حسابها في "تويتر"، فكتبت: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم.. وعم عاود نشاطي بكل طاقة".
وكانت أعلنت إليسا بنفسها عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، لتطمئن جمهورها عليها، فكتبت: "أنا في رحلة سريعة، لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي. لا داعي للقلق، أحبكم وشكراً على السؤال".

 

 

وكانت إليسا ظهرت على مدار الأشهر القليلة الماضية وهي برباط حول يدها اليمنى، وعند السؤال حول السبب، أكدت أنها جُرحت.
وظهر على إليسا انتفاخ يديها منذ سنوات، وأجرت لها جراحة، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث خضعت للجراحة ولرحلة علاجية طويلة بين بروكسل وألمانيا.
وبسبب العملية الجراحية، تغيبت إليسا عن حفل توزيع جوائز "Joy Awards"، الذي أقيم مساء السبت 21 يناير، في المملكة العربية السعودية، رغم ترشحها لجائزة أفضل فنانة في فئة الموسيقى.

 

 

وكان آخر ظهور لإليسا هو مشاركتها في إحياء حفل ليلة رأس السنة "تريو نايت"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهرت بإطلالتين أنيقتين.
وأقيم حفل "تريو نايت" على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك به كل من: نجوى كرم، ونوال الزغبي، وإليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني، ولطيفة، وأصالة، وجورج وسوف.
من ناحية أخرى، استقبلت إليسا عام 2023 بطرح أغنية جديدة بعنوان "ما تندم ع شي"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن"، والأغنية كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها