أثارت المطربة السورية، أصالة نصري، الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن غردت على صفحتها الرسمية على منصة "تويتر"، قائلة: "بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول (من وجهة نظره). كنّا كتير ارتحنا، بسّ للأسف أنا من الناس اللي الكلمة بتتفسّر عندهم تريليون تفسير.. لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لئم وتعالي، وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير، لأنّه ما حدا غير".

 

 

ويبدو أن هذه التغريدة أتت مع تصريح أصالة، قبل فترة، بأنها ملّت بقاءها في شخصية المرأة المثالية والمتصالحة مع نفسها، وسرعان ما حذفت التغريدة، بعد سيل عارم من التعليقات التي سألت عمن تقصد بكلامها، الأمر الذي دفعها مجدداً للتغريد، قائلة: "قصّة بلا طعمة.. وفشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى.. لأنّه المهم اليوم استنّونا بأحلى برنامج سعودي آيدول مع أحلى وأطيب لجنة وصنّاع وموهوبين".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وظهرت أصالة، مساء أمس، في حلقة البث المباشر الثانية، من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سعودي آيدول"، برفقة لجنة التحكيم، المؤلفة منها ومن الفنانة أحلام والفنانين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر سالم، والتي قدمت فيها اثنتا عشرة موهبة أغنياتها أمام الجمهور، وانتهت بخروج المتسابقة ريناد المهدي، التي حصلت على أقل نسبة تصويت بين المشاركين.
وكانت أصالة قد نالت جائزة الأغنية الأفضل في عام 2022، عن أغنيتها "شكراً"، في حفل "جوي أووردز"، الأسبوع الماضي، وتلقت العديد من مباركات الفنانين.

 

 

في سياق متصل، تستعد أصالة للمشاركة في حفل "ليلة صوت الأرض" التكريمية للفنان الراحل طلال مداح، التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة 42 فناناً عربياً، على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، مساء الأول من شهر فبراير المقبل. 
وتحيي أصالة حفل افتتاح "مهرجان هلا فبراير" بالكويت، في حفل يجمعها بالفنان نبيل شعيل، يوم الثالث من فبراير المقبل، وغردت أًصالة معلنة لجمهورها عن الحفل، بالقول: "رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي ما بيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل.. اشتقت لكم وبكل شوق رح لاقيكم".

 

 

إطلالة أصالة
تألقت أصالة بفستان من مجموعة "ألكسندر فوتييه" للأزياء الراقية لموسم خريف شتاء 2022، بلغ سعره قرابة الـ3160 يورو، فيما اعتمدت تسريحة منحتها إطلالة شبابية نضرة، واختارت مكياجاً قوياً على العينين.

إقرأ أيضاً: ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها