أعلن الفنان جورج وسوف عن استعداده للعودة للفن، وجمهوره من جديد، بأغنية مهداة إلى نجله الراحل "وديع".

وأصدر مكتب جورج وسوف بياناً، جاء فيه: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير، نظراً للظروف التي يمر بها".

وأضاف البيان: "وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا مساء الجمعة، 6 يناير، وهو الابن الأكبر لجورج وسوف، بعد مضاعفات مرضية تعرض لها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة.

وتلقى جورج وسوف العزاء يوم السبت 7 يناير، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور لمواساته، ومنهم: هيفاء وهبي، ونجوى كرم، ونانسي عجرم، وعابد فهد، وناصيف زيتون.

كما أقام جورج وسوف جلسة عزاء لابنه الراحل "وديع" في مسقط رأسه بلدة كفرون في سوريا، وغادر جثمان الفقيد الكنيسة وسط عدد كبير من المشيعين، على صوت أغنية والده "أصعب فراق".

إقرأ أيضاً:  ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها
 

وكان أحدث ظهور لجورج وسوف، عقب وفاة نجله وفترة العزاء، خلال حضوره حفل توزيع جوائز "جوي أووردز"، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية السبت الماضي، وحرص عدد من الفنانين على التقاط الصور معه.