النجمة التونسية، درة، تستمتع بإجازتها الشتوية في عدد من الدول الأوروبية. وخلال عطلتها تلك، شاركت متابعيها على "إنستغرام"، مجموعة من أحدث صورها بإطلالات شتوية أيضاً.

ومن المعروف أن الفنانة التونسية تعتبر أيقونة للموضة، ومصدر إلهام لعدد كبير من النساء والفتيات اللواتي يستوحين إطلالاتهن منها.

نستعرض أجمل تنسيقات درة للمعاطف الشتوية الطويلة، لتقتبسي منها ما يناسبك.

بالمعطف الموف:

في أحدث صور نشرتها الفنانة التونسية، خلال الساعات الماضية، على "إنستغرام"، ظهرت بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث ارتدت سروالاً جلدياً أسود مع توب صوف بنفس اللون، ونسقت معهما معطف صوف طويلاً وواسعاً باللون الموف، وأكملت إطلالتها بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

بالمعطف الأسود:

يعتبر المعطف الأسود قطعة أساسية في خزانة أي فتاة خلال فصل الشتاء، لما يقدمه من أناقة ودفء مع أي إطلالة، لهذا تستعين به الفنانة التونسية في الكثير من إطلالاتها الشتوية. في هذا "اللوك"، اختارت الترانشكوت الطويل باللون الأسود، ونسقت معه سروالاً ضيقاً وتوب عالي الياقة باللون ذاته، وزادت الإطلالة أناقة وأنوثة من خلال الإكسسوارات، حيث اختارت حذاء رياضياً باللون الوردي الصارخ، وحقيبة باللون الوردي الفاتح.

بالمعطف البني:

في إطلالة باريسية بامتياز، تألقت النجمة درة خلال عطلتها في باريس، حيث اختارت تنورة قصيرة مع توب أسود، ونسقت معهما المعطف البني الطويل من الجلد اللامع، وأكملت إطلالتها بجورب أسود شفاف، وحذاء وحقيبة باللون الأسود.

بالمعطف الكاروهات:

في إطلالة خارجة عن المألوف، أطلت الفنانة التونسية بمعطف طويل بنقشة الكاروهات باللونين الأحمر والرمادي، بتصميم مميز ليمنحها إطلالة رومانسية، وزينت مظهرها بحقيبة صغيرة على الخصر باللون الأحمر، واختارت جورباً أسود شفافاً وبوب أبيض.

بالمعطف الأبيض:

واحدة من أجمل إطلالات النجمة التونسية درة، المعطف الأبيض الطويل، الذي نسقته خلال رحلتها الشتوية للعاصمة باريس، ونسقت معه بنطال دنيم وتوب باللون الأسود، وحقيبة وحذاء من اللون الأسود كذلك. 

إقرأ أيضاً:  ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها