بلا شك إن الألوان التي نرتديها تؤثر على بشرتنا، فإما أن تنعكس عليها بطريقةٍ تجعلنا رائعين أو العكس تماماً، وهناك عاملٌ آخر يمكن أن يؤثر على اختيار اللون الذي يجب عليكِ ارتداؤه، وهو لون شعرك.

ومؤخراً، بات هناك الكثير من مقاطع الفيديو، التي تشرح طريقة تحليل الألوان الحقيقية الخاصة بك، والتي تضع في الاعتبار الكثير من العوامل، بما في ذلك: عيناكِ وشعركِ ولون بشرتكِ، وهنا سنرصد لكِ بعض الألوان التي يمكنكِ ارتداؤها في حال كنتِ ممن يمتلكن الشعر الأشقر الفراولة.

الكريمي:

تعتبر الألوان المحايدة جزءاً مهماً من أي خزانة ملابس. ومع ذلك، يمكن أن تكون الألوان المحايدة صعبة بعض الشيء بالنسبة لذوات البشرة الفاتحة، حيث إن الأسود والأبيض لديهما القدرة على جعل بشرتك الفاتحة تبدو باهتة، أما إذا كنتِ تملكين شعراً بلون أشقر الفراولة، فمن المحتمل أن يناسبكِ اللون الكريمي.

الوردي الخوخي:

قد لا تكون ألوان الخوخ هي أول اختيارٍ لكِ كشقراء فراولة، لأنكِ تجدين أنها غير ملائمة، إلا أن ظلال اللون الوردي الخوخي هي في الواقع بعض من أفضل الألوان لشقراوات الفراولة، حيث يعتبر لوناً منعشاً وناعماً لذوات الشعر الأحمر، خاصة في أشهر الربيع والصيف الأكثر دفئاً.

المرجاني:

المرجاني هو لون مشرق، يتناسق بشكل جميل مع ألوانك الطبيعية، ويُظهر فستان النجمة بيلا ثورن في حفل توزيع جوائز Daytime Creative Emmy، لعام 2012، كيف يتكامل اللون المرجاني الجريء بشكل مثالي مع شعر أشقر الفراولة.

الوردي الغامق المشبع:

اللون الوردي الغامق هو لون آخر قد لا تفكر فيه العديدات من شقراوات الفراولة عند اختيار أزيائهن، إذ في الواقع توفر الألوان الوردية والأرجوانية النقية تبايناً من شأنه أن يجعل ملامحك تبرز وسط بحر من الألوان الدافئة.

الأحمر:

بصفتكِ من عائلة الشعر الأحمر، فمن المحتمل أنكِ تميلين إلى الابتعاد عن الألوان الدافئة في الأغلب. لكن في الحقيقة، إن العديد من الألوان الدافئة تناسبكِ بشكل أفضل، كما يمكن للون الأحمر جعل بشرتك تبرز أكثر.

البنفسجي:

من المقرر أن يكون "البنفسجي" لون العام في 2023، وهذه أخبار جيدة جدًا لجميع شقراوات الفراولة في العالم، لأن اللون الأرجواني هو أحد أفضل الظلال التي يمكنكِ ارتداؤها.

إقرأ أيضاً:  ساعة «رولكس».. الدليل الكامل لكل ما تحتاجين إلى معرفته عنها