تختتم مساء اليوم (الجمعة) منافسات البطولة الدولية الودية لكرة الصالات للصم، التي تقام برعاية من ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وبتنظيم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ودعم شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، بملاعب الشركة بمدينة الظنة، حيث تقام المباراة النهائية للبطولة بين نادي أبوظبي لأصحاب الهمم، وفريق الصم بوزارة الشباب والرياضة المصرية، كما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين نادي العين لأصحاب الهمم، ونادي GSV دوسيلدورف الألماني. 
 
 فوز الفريق المصري:
 وأقيمت، مساء الخميس، مباراتا الدور نصف النهائي، حيث جمعت المواجهة الأولى فريق الصم بوزارة الشباب والرياضة المصرية (صاحب المركز الأول بالمجموعة الأولى)، ضد فريق نادي العين لأصحاب الهمم (الحاصل على المركز الثاني بالمجموعة الثانية)، وأسفرت عن فوز الفريق المصري بسبعة أهداف مقابل هدفين لفريق نادي العين. 
 وفي المباراة الثانية للدور نصف النهائي، تمكن نادي أبوظبي لأصحاب الهمم من التغلب على نادي GSV دوسيلدورف الألماني، بثمانية أهداف مقابل ثلاثة للفريق الألماني. 
 

 

 

 منافسات رياضية: 
 من جانبه، أشاد إيهاب حسنين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة بتنظيم منافسات البطولة، وباختيار مدينة الظنة الجميلة، التي تم اكتشافها لاحتضان منافسات رياضية لأصحاب الهمم، لتضاف إلى المواقع العديدة التي تملكها دولة الإمارات في هذا المجال. وأعرب عن شكره وتقديره لحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي واللجنة المنظمة، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وأمينها العام سعادة عبدالله الحميدان، على حسن الاستقبال والضيافة، مشيداً بما تقدمه أبوظبي من تنظيم على أعلى مستوى في كافة الفعاليات والمنافسات الرياضية، مشيراً إلى أن ما تقدمه أبوظبي لكافة المشاركين، سواء من الوفود الرسمية أو لاعبين وأجهزة إدارية وفنية، وكافة أعضاء اللجان العاملة، ليس بغريب على أبناء المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
 
 رياضات أصحاب الهمم:
 وذكر حسنين أن وجود سعادة ناصر محمد مطر المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في حفل افتتاح منافسات البطولة، يدل على اهتمام كافة المسؤولين بدولة الإمارات برياضات أصحاب الهمم، كما شكر وجود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، وحرصهم على الحضور إلى البطولة.